اعلان

وظائف مترو الأنفاق 2024.. بائع تذاكر ببعض المحطات " رابط التقديم "

تقديم وظائف مترو الأنفاق 2024
تقديم وظائف مترو الأنفاق 2024

يهتم الكثيرون بالبحث عن وظائف مترو الأنفاق 2024، بعدما تم الإعلان بشكل رسمي عن بعض الوظائف الشاغرة، في العديد من المحطات التابعة للهيئة، وبدأت شركة آر إيه تي بي ديف للنقل كايرو، المسئولة عن إدارة وتشغيل الخط الثالث لمترو الأنفاق، في تلقي الطلبات من الراغبين في العمل بهذه الوظائف.

ويتم التقديم في الوظائف من خلال تسجيل البيانات عبر الرابط الإلكتروني، الذي تم إتاحته من قبل الشركة، ليقوم المتقدم بتسجيل كافة البيانات عليه، على أن تكون هذه البيانات دقيقة، ويستعرض ' أهل مصر ' من خلال التقرير التالي، بيان المحطات التي تتطلب العمل، وخطوات التقديم عبر الموقع.

وظائف مترو الأنفاق 2024

محطات وظائف مترو الأنفاق

تتعدد محطات وظائف مترو الأنفاق والتي يتم العمل بها بعد قبول المتقدم، لبيع تذاكر بالمحطات القريبة من المناطق التالية:

- محطة بولاق الدكرور.

- محطة جامعة القاهرة.

- محطة التوفيقية.

- محطة وادي النيل.

- محطة جامعة الدول العربية.

وحددت الشركة الفرنسية لإدارة وتشغيل مترو الأنفاق، عدة شروط للقبول بالوظائف، من أبرزها إتمام التعليم فوق المتوسط للمتقدم، مع اشتراط ألا يزيد عمره عن 40 سنة ميلادية، عند موعد التقديم النهائي المحدد، من قبل الشركة على شبكة الإنترنت.

خطوات التقديم بوظائف مترو الأنفاق

تتعدد خطوات التقديم بوظائف مترو الأنفاق، حيث يجب على المتقدم القيام بالخطوات التالية عبر الموقع:

- أولًا: تسجيل الدخول على رابط الشركة على شبكة الإنترنت عن طريق الضغط على ( هنــــــــــــــــــــــــــــــا ).

- ثانيًا: يقوم المتقدم بتسجيل البيانات كاملة.

- ثالثًا: تتمثل البيانات المطلوبة فيمايلي: الإسم بالكامل - الموبايل - البريد الإلكتروني - السن - المؤهل الدراسي - المحافظة - المنطقة - العنوان بالتفصيل.

وظائف مترو الأنفاق

رابعًا: يقوم المتقدم بتسجيل الخبرات السابقة التي مر بها خلال الفترات المتعددة من خلال عمله في مثل هذه المهنة، وذكر هل يوجد خبرة في المبيعات أم لا؟.

- خامسًا: يقوم المتقدم من التأكد من استيفاء جميع المتطلبات، والضغط على إرسال طلب، وبإرسال الطلب يكون المتقدم قد حجز مقعد عبر الموقع، والإنتظار لحين الرد عليه من قبل الشركة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً