اعلان

فودافون تعتذر: تعويضات على مدار 24 ساعة للعملاء المتضررين

شركة فودافون مصر
شركة فودافون مصر

أثار انقطاع خدمة فودافون جدلا بين عملاء شركة الاتصالات الشهيرة في مصر، حيث تسائل الآلاف على منصات التواصل الاجتماعي وعلى صفحات الشركة عن أسباب توقف الشبكة في إرسال أو استقبال مكالمات هاتفية.

وبناءً عليه، خرجت شبكة فودافون منذ قليل لتقدم اعتذارا عن المشكلات التي لحقت بهواتف المستخدمين، منذ الساعات الأولى من صباح اليوم الثلاثاء، وتسببت في صعوبات التواصل باستخدام الإنترنت أو المكالمات.

اعتذار فودافون مصر

نشرت شركة فودافون مصر اعتذارا على صفحتها الرسمية على منصة «إنستجرام»: «نعتذر عن تأثر بعض المناطق اليوم بصعوبات في تشغيل خدمة الجيل الرابع وتمت حاليًا استعادة الخدمة بالكامل بكل كفاءة».

وتابعت: «سيتم تعويض جميع العملاء المتأثرين بمكالمات وإنترنت مجانًا لمدة 24 ساعة على جميع الباقات، ستصلك رسالة من فودافون بالمزيد من التفاصيل.. نشكركم على ثقتكم».

وفي نهاية الرسالة، ذكرت فودافون مصر: «برجاء التأكد من إعادة وضع الشبكة من 3G لـ 4G».

فودافون

توقف شبكة فودافون مصر

تداول مستخدمو خطوط فودافون وعملاء الشركة، شكاوي بعضهم البعض صباح اليوم الثلاثاء، بسبب تعطل خدمات الاتصال والإنترنت لشبكة فودافون مصر، والتي لم تُمكنهم من إجراء أو استقبال المكالمات. ما أثار غضب بعض المستخدمين من سوء الخدمة وانقطاعها في عدد من المناطق دون معرفة السبب وراء الأمر.

ونشرت منذ قليل، شركة فودافون مصر، بيانا للرد على تلك الشكاوى، موضحة أن بعض المناطق تواجه صعوبات في تشغيل بعض خدمات الجيل الرابع نتيجة تحديثات أحد مكونات الشبكة والتي تمت صباح اليوم.

وأشار البيان إلى أن الشركة تعمل على استعادة الخدمة في أسرع وقت ممكن، مع تقديم اعتذار عن أي صعوبات قد تواجه العملاء.

اعتذار فودافون

عودة شبكة فودافون للعمل

أوضحت شركة فودافون أن جميع الخدمات الأخرى تعمل بشكل طبيعي، ومن المتوقع أن تتم استعادة الخدمة خلال ساعات، كما ستقوم ڤودافون بتقديم مقترح لجهاز تنظيم الاتصالات لتعويض العملاء المتضررين فور استعادة خدمات الجيل الرابع بالشكل الكامل، وذلك تقديرًا لثقة عملائها والتزامها تجاههم بتقديم أفضل الخدمات.

وقدمت فودافون، مجموعة من النصائح لعملائها للانتقال من شبكات 4G إلى 2G عبر منصة إكس، ونصحتهم بالآتي :

- أولًا بالبحث اليدوي عن الشبكات في الهاتف.

- ثم سيظهر فوادفون 2G و3G و4G.

- اختر 2G لمدة دقيقة أو اثنتين ثم اختر 4G.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً