اعلان

دعاء رؤية هلال رمضان 2024 .. الإفتاء تعلن الرؤية مساء اليوم

دعاء رؤية هلال رمضان 2024
دعاء رؤية هلال رمضان 2024

يهتم المسلمون بالبحث عن دعاء رؤية هلال رمضان 2024 تزامناً مع ليلة رمضان، حيث سيتم استطلاع هلال الشهر المبارك اليوم الأحد الموافق 10 مارس و29 شعبان هجريا.

ويفصلنا عن شهر رمضان الفضيل، ساعات قليلة حيث من المقرر أن تعلن دار الإفتاء المصرية مساء اليوم موعد شهر رمضان رسمياً.

وفي وقت سابق، أعلن معهد البحوث الفلكية موعد شهر رمضان فلكيا الإثنين الموافق 11 مارس 2024. وانتهاء شهر شعبان اليوم الأحد الموافق 10 مارس.

دعاء رؤية هلال رمضان 2024

نستعرض في السطور التالية، أفضل دعاء رؤية هلال رمضان 2024 والذي يتصدر محركات البحث في مصر اليوم، ليلة أول يوم رمضان.

ونشرت دار الإفتاء المصرية اليوم عبر صفحتها على موقع «فيس بوك» دعاء آخر يوم في شعبان، وذلك قبل ساعات من استطلاع هلال شهر رمضان الكريم مساء اليوم.

دعاء رؤية هلال رمضان 2024

أفضل دعاء رؤية هلال رمضان 1445

اللهم إن كان هذا آخر يوم من شعبان فنسألك اللهم بأنك أنت الله الواحد الأحد الفرد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوًا أحد نسألك اللهم أن تنظر إلينا نظرة رضا لا نشقى بعدها أبدًا.

اللهم فاعف عنا فيه واغفر لنا وارزقنا حسن الطاعة في رمضان وأخرجنا من رمضان مغفور لنا متقبل منا أعمالنا وارزقنا الحمد على كل نعمك علينا والرضا بما قسمته لنا وارزقنا اللهم شفاعة سيد الخلق واسقنا من يده الشريفة شربة لا نظمأ بعدها أبدًا وارزقنا الفردوس الأعلى جوار سيد الخلق وارزقنا النظر إلى وجهك الكريم يوم أن نلقاك.

استطلاع هلال رمضان 2024

موعد استطلاع هلال رمضان 2024

أعلنت دار الإفتاء المصرية موعد استطلاع هلال شهر رمضان المبارك بحيث يكون مساء اليوم، ونشرت على صفحتها: «نستطلع اليوم بإذن الله هلال شهر رمضان .. انتظرونا اليوم بإذن الله تعالى بعد صلاة المغرب في بث مباشر على التليفزيون المصري وعلى الصفحة الرسمية لدار الإفتاء المصرية على الفيس بوك لإعلان نتيجة استطلاع هلال شهر رمضان المبارك وموعد بدايته، اللهم بلغنا رمضان».

ونواصل تقديم خدماتنا الإخبارية اليومية حيث يمكن متابعتنا من هنا لمعرفة جديد شهر رمضان المبارك.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
التموين: توريد 900 ألف طن قمح محلي حتى الآن.. وإضافة فترة مسائية لاستلام المحصول