اعلان

إعلان نتيجة مسابقة وظائف الأئمة 2023.. أسماء المرشحين للكشف الطبي

نتيجة مسابقة وظائف الأئمة 2023
نتيجة مسابقة وظائف الأئمة 2023

أعلنت وزارة الأوقاف عن نتيجة مسابقة وظائف الأئمة 2023، اليوم الثلاثاء 12 مارس، لذا ترتفع معدلات البحث من قِبل الآلاف من المتقدمين للمسابقة.

كما أعلنت الأوقاف كشوف أسماء المرشحين للكشف الطبي للتعاقد على وظيفة إمام وخطيب ومدرس بالوزارة من الأشخاص ذوي الهمم، وخلال التقرير التالي نرصد كشف أسماء الأشخاص المرشحين للكشف الطبي والتعاقد من قِبل الوزارة.

نتيجة مسابقة وظائف الأئمة 2023 .. المرشحون للكشف الطبي

نتيجة مسابقة وظائف الأئمة 2023

نتيجة مسابقة وظائف الأئمة 2023

أشارت وزارة الأوقاف إلى إعلان نتيجة مسابقة وظائف الأئمة 2023 اليوم الثلاثاء، فيما ذكرت في بيان لها أنه في إطار نشر الفكر الإسلامي الوسطي المستنير ، وتصحيح المفاهيم الخاطئة، يفتتح اليوم الثلاثاء 12/3/2024 ملتقى الفكر بمسجد الإمام الحسين (رضي الله عنه) الذي ينظمه المجلس الأعلى للشئون الإسلامية التابع لوزارة الأوقاف المصرية يوميا عقب صلاة التراويح.

وتابعت الوزارة أنه في إطار دور وزارة الأوقاف في نشر الفكر الوسطي المستنير، وتصحيح المفاهيم الخاطئة، وعلى هامش فعاليات ملتقى الفكر بساحة مسجد الإمام الحسين (رضي الله عنه) بالقاهرة، يقيم المجلس الأعلى للشئون الإسلامية معرضًا للكتاب بتخفيضات كبيرة بساحة مسجد الإمام الحسين (رضي الله عنه) بالقاهرة، والدعوة عامة ومفتوحة للجميع.

ويقدم المجلس الأعلى للشئون الإسلامية تخفيضات كبيرة في جناحه من أهمها: خصم 20% على المنتخبات والموسوعات، وخصم 25% على المطبوعات والإصدارات الحديثة، وخصم 50% على الإصدارات الإلكترونية.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
الحكومة تكشف حقيقة صفقة بيع محطة جبل الزيت لتوليد الكهرباء للمستثمرين