اعلان

تطورات الطقس في مصر.. انعدام فرص سقوط الأمطار

تطورات الطقس
تطورات الطقس

كشفت الهيئة العامة للأرصاد الجوية عن تطورات الطقس في مصر خلال الساعات القادمة، في القاهرة وجميع المحافظات، ويتوقع الخبراء انعدام فرص سقوط الأمطار واستمرار تأثير الموجة الحارة وثبات الحرارة، مع تحذير من الشبورة المائية الكثيفة صباحا التي تصل لحد الضباب الكثيف، ويسود طقس معتدل للطيف نسبياً على السواحل الشمالية الغربية معتدل على السواحل الشمالية الشرقية معتدل على كاترين.

بينما يكون الطقس مائل للحرارة على الدلتا والقاهرة وشمال الصعيد حار على باقي الانحاء نهاراً، مائل للبرودة ليلا على كافة الأنحاء، ويستعرض ' أهل مصر ' من خلال التقرير التالي، باقي تفاصيل الطقس على العديد من المدن والمحافظات المصرية.

الطقس في مصر

الطقس في مصر

يشهد الطقس في مصر أيضًا نشاط نسبى للرياح على شمال البلاد، حتى شمال الصعيد والصحراء الغربية وخليج السويس، وحذرت الهيئة من الشبورة، مؤكدة من قلة الرؤية الأفقية فى الشبورة المائية الكثيفة صباحا، التي تصل إلى حد الضباب الكثيف على شمال البلاد حتى شمال الصعيد ومدن القناة وسيناء.

طقس البحرين الأحمر والمتوسط

يشخد طقس البحر المتوسط أجواء معتدلة، مع ارتفاع الموج من متر إلى متر ونصف، والرياح شمالية غربية، ويسود خليج السويس أجواء معتدلة، مع ارتفاع الموج من متر إلى متر ونصف والرياح شمالية غربية أيضًا، ويسود البحر الأحمر أجواء معتدلة، مع ارتفاع الموج من متر الى متر ونصف الرياح شمالية.

درجات الحرارة

جاءت درجات الحرارة غدا على كافة الأنحاء كالتالي:

- القاهرة الكبرى العظمى 31 درجة والصغرى 18 درجة.

- السواحل الشمالية العظمى 22 درجة والصغرى 15 درجة.

- جنوب سيناء العظمى 35 درجة والصغرى 24 درجة.

- شمال الصعيد العظمى 35 درجة والصغرى 18 درجة.

- جنوب الصعيد العظمى 36 درجة والصغرى 22 درجة.

الطقس

طقس عيد الفطر

يتوقع خبراء الأرصاد أن يشهد طقس عيد الفطرتغييرا مفاجئا في درجات الحرارة، حيث تنخفض بشكل تدريجي على كافة الأنحاء بقيم تتراوح من 3:4 درجات مئوية وموجات برودة، مع نشاط لحركة الرياح مما يزيد الإحساس بإنخفاض الحرارة، ويصاحب ذلك فرص سقوط أمطار على مناطق متفرقة في شمال البلاد بشكل عام.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة برشلونة وفالنسيا (2-1) في الدوري الإسباني (لحظة بلحظة) | جووووووووووووول ثاني لفالنسيا