اعلان

دعاء يوم 28 رمضان «فَلْيَسْتَجِيبُوا لِي وَلْيُؤْمِنُوا بِي لَعَلَّهُمْ يَرْشُدُونَ»

دعاء اليوم الثامن والعشرين من رمضان
دعاء اليوم الثامن والعشرين من رمضان

يهتم الكثيرون بالبحث عن دعاء يوم 28 رمضان، حيث يسير الشهر نحو نهايته، وقد ورد عن النبي محمد صلى الله عليه وسلم، أنه كان يغتنم فضل هذه اللحظات، ويعد الدعاء من أفضل الأشياء التي يمكن التودد والتقرب إلى الله بها، فقد قال الله في القران الكريم ' وَإِذَا سَأَلَكَ عِبَادِي عَنِّي فَإِنِّي قَرِيبٌ أُجِيبُ دَعْوَةَ الدَّاعِ إِذَا دَعَانِ فَلْيَسْتَجِيبُوا لِي وَلْيُؤْمِنُوا بِي لَعَلَّهُمْ يَرْشُدُونَ' ويستعرض ' أهل مصر ' من خلال التقرير التالي، دعاء اليوم الثامن والعشرين من رمضان، حتى يستطيع المسلم مناجاة الله تعالى به في هذه الأوقات المباركة.

أدعية يوم 28 رمضان

دعاء يوم 28 رمضان

جاء دعاء 28 رمضان كالتالي:

- ' يا مجيب المضطر إذا دعاك، احلل عقدتي، وآمن روعتي، يا إلهي من لي ألجأ إليه إذا لم ألجأ إلى الرّكن الشّديد الذي إذا دعي أجاب، هب لي من لدنك زوجًا صالحًا، واجعل بيننا المودّة والرّحمة والسّكن، فأنت على كلّ شيء قدير '.

أدعية يوم 28 رمضان

من أدعية يوم 28 رمضان أيضًا مايلي:

- ' اللهمّ يا مطلع على جميع حالاتنا اقضِ عنّا جميع حاجاتنا، وتجاوز عن جميع سيّئاتنا وزلّاتنا، وتقبّل جميع حسناتنا وسامحنا، ونسألك ربّنا سبيل نجاتنا في حياتنا ومعادنا، اللهمّ يا مجيب الدّعاء، يا مغيث المستغيثين، يا راحم الضّعفاء أجب دعوتنا، وعجّل بقضاء حاجاتنا يا أرحم الرّاحمين '.

دعاء يوم 28 رمضان

دعاء اليوم الثامن والعشرين من رمضان

يمكن ترديد دعاء اليوم الثامن والعشرين من رمضان كالتالي:

- ' اللهمّ إليك أشكو ضعف قوّتي، وقلة حيلتي، وهواني على الناس، يا ربّ العالمين، أنت ربّ المستضعفين، وأنت أرحم الرّاحمين، وأنت ربي، إلى من تكلني إلى بعيد يتجهمني أم عدو ملّكته أمري؟ إن لم يكن بك غضب عليَّ فلا أبالي غير أنّ عافيتك هي أوسع لي، أعوذ بنور وجهك الذي أشرقت له الظّلمات، وصَلُح عليه أمر الدّنيا و الآخرة، أن يحلَّ عليّ غضبك، أو أن ينزل بي سخطك، لك العُتبى حتّى ترضى '.

WhatsApp
Telegram