اعلان

مواعيد تشغيل القطار الكهربائي في العيد وخطوط المترو الثلاثة

مترو الأنفاق في العيد
مترو الأنفاق في العيد

يستعرض ' أهل مصر ' مواعيد القطار الكهربائي في العيد وخطوط المترو الثلاثة، بعدما أعلنت وزارة النقل رسميًا مواعيد التشغيل خلال اجازة عيد الفطر المبارك، مع التوجيه بإستمرار المتابعة الدقيقة للحركة من خلال غرف التحكم المركزي، وتواجد قيادات ومسؤولي المرفقين بالخطوط ، لمتابعة إنتظام مواعيد التقاطر و الإطمئنان على النظام داخل المحطات و تقديم أعلى مستويات الخدمة.

بعد إنتهاء جميع الإستعدادات الخاصة باستقبال عيد الفطر المبارك داخل شبكة خطوط مترو الأنفاق الثلاثة و قطارات LRT ، وتتمثل المواعيد خلال أيام العطلة الرسمية التى تم إعتمدها من الثلاثاء الموافق 9 إبريل 2024 حتى الأحد الموافق 14 إبريل 2024 .

مواعيد القطار الكهربائي في العيد

أولا : مواعيد الخط الأول والثاني للمترو

- تبدأ مواعيد التشغيل من المحطات الإنتهائية من الساعة 5:15 ص طوال العام و مواعيد أخر القطارات من المحطات الإنتهائية ومقابلتها فى المحطات التبادلية بالخط الأول و الثاني على أن يكون قيام أخر قطار للخط الأول من محطة حلوان الساعة 12:15 صباحا.

- من محطة المرج الجديدة الساعة 12:30 صباحا ، و للخط الثاني من محطة شبرا الخيمة ومحطة المنيب الساعة 12:40 صباحا ، حيث يتم مقابلة أخر القطارات بين الخط الأول والثاني بمحطة أنور السادات الساعة 1:00 صباحا.

- ينتهى تبادل الركاب بين الخط الثاني والثالث بمحطة العتبة وبين الخط الأول والخط الثالث بمحطة جمال عبدالناصر الساعة 12:10 صباحا على أن يعود قيام أول قطار من هذه المحطات للخط الثالث فقط الساعة 7:15 صباحا ، كما ستم الدفع بجميع فرق الطوارئ بالمحطات المختلفة لمواجهة أى أعطال مفاجئة قد تحدث وأزالتها على الفور .

ثانيا : مواعيد الخط الثالث للمترو

- قيام أول قطار من محطة عدلي منصور في تمام الساعة 7:15 صباحًا وقيام أول قطار من محطة محور روض الفرج في تمام الساعة 7:15 صباحًا ، قيام أخر قطار من محطة عدلي منصور في تمام الساعة 11:31 مساءً.

مواعيد مترو الأنفاق

- قيام أخر قطار من محطة محور روض الفرج في تمام الساعة 11:53 مساءً ، أخر قطارات مقابلة مع الخط الأول بمحطة ناصر 12:10 صباحا ، أخر قطارات مقابلة مع الخط الثاني بمحطة العتبة 12:10 صباحا وسيكون إجمالي عدد الرحلات للخط الثالث هو '276' رحلة .

ثالثا : مواعيد القطار الكهربائي LRT في العيد

بينما جاءت مواعيد القطار الكهربائي LRT في العيد كالتالي:

- قيام أول قطار من محطة عدلي منصور في تمام الساعة 6:00 صباحًا .

- قيام أول قطار من محطة الفنون والثقافة في تمام الساعة 6:05 صباحًا .

- قيام أخر قطار من محطة عدلي منصور في تمام الساعة 11:30 مساءً.

- قيام أخر قطار من محطة الفنون والثقافة في تمام الساعة 11:05 مساءً .

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة سيراميكا كليوباترا وفاركو (1-1) بالدوري المصري لحظة بلحظة | استحواذ من فاركو