اعلان

الطقس غدا.. أمطار رعدية أول أيام عيد الفطر وتحذيرات من التقلبات

 الطقس غدًا
الطقس غدًا

نستعرض في التقرير التالي تطورات حالة الطقس غدًا أول أيام عيد الفطر المبارك، والظواهر الجوية المتوقعة على أنحاء الجمهورية.

وتوقع حدوث طقس دافيء نهارا على القاهرة الكبرى والوده البحري مائل للدفء على السواحل الشمالية، مائل للحرارة على جنوب سيناء وشمال الصعيد حار على جنوب الصعيد، مائل للبرودة ليلا وفي الصباح الباكر على شمال البلاد حتى شمال البلاد لطيف على جنوب سيناء وجنوب الصعيد.

فيما توقع الخبراء حدوث نشاط رياح على مناطق من السواحل الشمالية وجنوب سيناء على فترات متقطعة.

سقوط الأمطار

توقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية، سقوط أمطار خفيفة إلى متوسطة على مناطق من السواحل الشمالية الشرقية وشمال الوجه البحري ومدن القناة على فترات.

موعد ارتفاع الحرارة

أشارت هيئة الأرصاد الجوية اليوم الثلاثاء، إلى أنه اعتبارًا من الخميس الموافق 11 أبريل يحدث ارتفاع طفيف في درجات الحرارة على أغلب الأنحاء، فيما يسود طقس مائل للحرارة على شمال البلاد حتى القاهرة الكبرى حار على جنوب البلاد.

حالة الطقس غدًا

طقس الخميس ثاني أيام عيد الفطر

أعلنت هيئة الأرصاد الجوية، بشأن طقس ثاني يوم العيد، تكوّن شبورة مائية على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية المؤدية من وإلى مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد.

بالإضافة إلى حدوث نشاط ملحوظ للرياح على مناطق القاهرة الكبرى وجنوب سيناء على فترات، فيما تسجل الحرارة العظمى على القاهرة 27°.

الطقس غدًا

درجات الحرارة غدًا

نستعرض في السطور التالية درجات الحرارة المتوقعة غدًا على القاهرة الكبرى وباقي محافظات الجمهورية:

القاهرة والوجه البحري : 26 : 17

السواحل الشمالية: 23 : 16

جنوب سيناء: 27 : 19

شمال الصعيد: 27 : 14

جنوب الصعيد: 31 : 18

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة سيراميكا كليوباترا وفاركو (1-0) بالدوري المصري لحظة بلحظة | استراحة