اعلان

موعد فتح البنوك بعد انتهاء إجازة العيد

موعد فتح البنوك
موعد فتح البنوك

يتصدر موعد فتح البنوك مؤشرات البحث في مصر، تزامنًا مع آخر يوم في إجازة عيد الفطر التي حددتها الحكومة من الثلاثاء 9 أبريل حتى الأحد 14 أبريل.

وخلال الساعات الأخيرة الماضية، ازداد البحث من قِبل الأشخاص عن «متى تنتهي إجازة البنوك؟» وما موعد فتح البنوك، خاصًة أنها كانت تعمل خلال شهر رمضان المبارك، لمدة 4 ساعات يوميا.

وامتدت ساعات العمل بالنسبة للجمهور من التاسعة والنصف صباحًا إلى الواحدة والنصف بعد الظهر خلال شهر رمضان المنقضي.

موعد فتح البنوك بعد الإجازة

موعد فتح البنوك بعد إجازة عيد الفطر المبارك 2024، من الموضوعات التى ارتفعت معدل البحث عنها عبر مؤشر جوجل، حيث يتسائل الآلاف عن متى انتهاء اجازة العيد ؟

وكان البنك المركزي، قد قرر بدء إجازة العيد للبنوك، من يوم الثلاثاء 9 إبريل 2024، على أن تستمر لمدة 6 أيام حتى يوم الأحد الموافق 14 من الشهر ذاته.

وفيما يتعلق بـ موعد فتح البنوك للعمل أمام العملاء والمواطنين، فمن المقرر أن يُستأنف العمل بالقطاع المصرفي صباح يوم الإثنين الموافق 15 إبريل 2024.

موعد فتح البنوكموعد فتح البنوك

مواعيد عمل البنوك

من المقرر أن تعمل البنوك عقب انتهاء إجازة عيد الفطر المبارك 2024 بالمواعيد الطبيعية قبل شهر رمضان.

وتعمل البنوك على مدار أيام الأسبوع ما عدا يومي الجمعة والسبت إجازة أسبوعية.

وتبدأ مواعيد العمل في البنوك من الساعة 8 صباحا إلى 3 مساء واستقبال المواطنين من الساعة 9 صباحًا إلى الساعة 2 ظهرا.

انتهاء إجازة عيد الفطر

انتهت اليوم الأحد الموافق 14 أبريل 2024 إجازة عيد الفطر المبارك، للقطاع العام والخاص، إذ حدد وزير العمل، حسن شحاتة، الأسبوع الماضي، بدء إجازة عيد الفطر 2024 من يوم الثلاثاء 9 إبريل 2024 حتى الأحد 14 من نفس الشهر.

ويسري أيضا موعد انتهاء إجازة العيد على العاملين في الوزارات والمصالح الحكومية والهيئات العامة ووحدات الإدارة المحلية وشركات القطاع العام وشركات قطاع الأعمال العام.

كما نص قرار رئيس مجلس الوزراء، الدكتور مصطفى مدبولي، رقم 1112 لسنة 2024، على أن تمتد إجازة عيد الفطر من الثلاثاء 9 إبريل إلى الأحد 14 من الشهر ذاته.

WhatsApp
Telegram