اعلان

الطقس غدًا .. تقلبات جوية قوية تبدأ الثلاثاء والعظمى على القاهرة 31°

الطقس غدًا
الطقس غدًا

كشفت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، عن حالة الطقس غدًا الثلاثاء الموافق 16 أبريل، والظواهر الجوية المتوقعة على القاهرة الكبرى ومستوى الجمهورية.

وأشار خبراء الأرصاد الجوية إلى حدوث تقلبات جوية تبدأ من غدا الثلاثاء 16 أبريل، على القاهرة الكبرى وباقي أنحاء الجمهورية، حيث تسيطر أجواء مشمسة على أغلب الأنحاء فترات الظهيرة.

الطقس غدًا

توقع خبراء الأرصاد الجوية، حدوث طقس حار على القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية الغربية وسيناء وجنوب البلاد، وذلك في فترات النهار، وحدوث طقس مائل للبرودة فترات الليل على شمال البلاد حتى شمال الصعيد.

فيما توقع خبراء الأرصاد الجوية، أنه بداية من مساء الثلاثاء والأربعاء، سيحدث ارتفاع ملحوظ ومؤقت في درجات الحرارة على كافة الأنحاء، إذ سيسود طقس شديد الحرارة نهارا على كافة الأنحاء لطيف ليلا.

الطقس غدًا .. الظواهر الجوية المتوقعة

توقع خبراء الأرصاد الجوية، حدوث الظواهر التالية على القاهرة الكبرى والمحافظات :

الشبورة

من المتوقع حدوث شبورة مائية على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية المؤدية من وإلى مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية الغربية وشمال الصعيد قد تكون كثيفة على مناطق من مدن القناة ووسط سيناء والسواحل الشرقية.

الرياح

توقع خبراء الأرصاد الجوية، حدوث نشاط رياح على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية وجنوب سيناء وجنوب البلاد على فترات.

الطقس غدًا

درجات الحرارة غدًا

نرصد خلال السطور التالية درجات الحرارة المتوقعة غدًا الثلاثاء على القاهرة الكبرى وباقي محافظات الجمهورية :

القاهرة والوجه البحري : 31 : 19

السواحل الشمالية: 29 : 18

جنوب سيناء: 32 : 22

شمال الصعيد: 32 : 16

جنوب الصعيد: 35 : 21

WhatsApp
Telegram