اعلان

اعرف مصروفات المدارس المصرية اليابانية لعام 2025.. قبل غلق باب التقديم

شروط قبول الطلاب بـ المدارس اليابانية
شروط قبول الطلاب بـ المدارس اليابانية

ترتفع معدلات البحث عن مصروفات المدارس المصرية اليابانية 2025 إذ أتاحت وزارة التربية والتعليم، اليوم الثلاثاء، آلية التقديم للمدارس المصرية اليابانية للعام الدراسي 2024 /2025.

ويُمكن لـ أولياء أمور الطلاب التقديم لذويهم في المدارس المصرية اليابانية عبر الإنترنت من المنزل ومن خلال الدخول إلى الموقع الإلكترونى الخاص بالمدارس المصرية اليابانية.

آخر موعد للتقديم في المدارس المصرية اليابانية 2025

أتاحت وزارة التربية والتعليم التقديم للالتحاق بالمدارس المصرية اليابانية بداية من اليوم الثلاثاء الموافق 16 إبريل 2024، حيث من المقرر استمرار التقديم في المدارس المصرية اليابانية لمدة 15 يومًا من تاريخ فتح باب التقديم.

وأتاحت المدارس المصرية اليابانية لأولياء الأمور التقديم لذويهم للعام الدراسي 2024/2025 إلكترونيا من المنزل عن طريق الدخول إلى الموقع الإلكتروني الخاص بهم: على هذا الرابط

من ناحية أخرى، أكدت المدارس المصرية اليابانية أن التقديم للعام الدراسي 2025 متاح على الموقع الإلكتروني حيث لا يتم قبول أي طلبات مقدمة يدويًا للمدارس.

شروط قبول الطلاب بـ المدارس اليابانيةشروط قبول الطلاب بـ المدارس اليابانية

الورق المطلوب للتقديم في المدارس اليابانية 2025

نستعرض في السطور التالية الورق المطلوب للتقديم في المدارس اليابانية 2025 والتي جاءت على النحو التالي :

- شهادة ميلاد مميكنة حديثة الإصدار للطفل حديثة المتقدم.

- إرفاق طاقة رقم قومى سارية لولى الأمر.

- إرفاق إثبات لمحل الإقامة بالعنوان الحالى بتاريخ سابق على إعلان فتح باب التقدم على الأقل ب 6 أشهر، وذلك فقط في حالة اختلاف محل الإقامة عن المثبت في البطاقة، ويتم التوقيع على إقرار ولى الأمر.

شروط قبول الطلاب بـ المدارس اليابانية

يتسائل الآلاف من أولياء الأمور عن شروط قبول الطلاب بـ المدارس اليابانية المصرية العام 2025 لحجز مقاعد بها قبل بداية العام الدراسي الجديد حيث يتم التقديم في المدارس اليابانية من على الموقع الإلكتروني الخاص بها فقط.

وتتضمن هذه الشروط :

أن يكون الطفل المتقدم للالتحاق بالمدارس اليابانية مصرى الجنسية، وذا أبوين مصريين، ويتوافق سن الطفل المتقدم في المدارس اليابانية مع الشريحة العمرية المحددة للمرحلة التعليمية التي سيتقدم لها، وذلك حسب ترتيب سن المتقدمين للمدرسة في بداية شهر أكتوبر 2024.

وغير متاح خدمة توصيل الطلاب أو الوجبات على مستوى المدارس المصرية اليابانية، كما سيتم قبول الطلاب بالمرحلة الأولى رياض الأطفال بداية من عمر 4 سنوات إلى 5 سنوات إلا يوماً، ويكون القبول في المستوى الثانى من رياض الأطفال بداية من سن 5 سنوات إلى 6 سنوات إلا يوماً، ويكون القبول بالصف الأول الابتدائى بداية من سن 6 سنوات إلى 7 سنوات إلا يوماً.

كما يتم القبول بالصف الثانى الابتدائى بداية من سن 7 سنوات إلى 8 سنوات إلا يوما، ويتم القبول بالصف الثالث الابتدائى بداية من سن 8 سنوات إلى 9 سنوات، فيما يتم احتساب سن الأطفال المتقدمين في أول أكتوبر 2024 من واقع شهادة الميلاد الخاصة بالطفل المتقدم.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة برشلونة وفالنسيا في الدوري الإسباني (لحظة بلحظة) | التشكيل