اعلان

بنك مصر يعلن عن وظائف جديدة.. تعرف علي التخصصات والشروط المطلوبة

وظائف بنك مصر2020
وظائف بنك مصر2020

وظائف بنك مصر2020 ، يعلن بنك مصر عن فتح باب التقدم لعدد من الوظائف المتاحة لعام 2020 بفرع البنك بكفر الشيخ، حيث ينتظر الكثير من خريجي الجامعات موعد الإعلان، وتتمثل الوظائف في أكثرمن تخصص، وتشتمل علي مسؤولين خدمة عملاء، ومسؤولين مبيعات وتلر، ونتناول في التقرير التالي الوظائف المتاحة وشروط القبول فيها.

وظائف بنك مصر

وظائف بنك مصر2020

- تلر، يكون مسئول عن تقديم وإتمام جميع المهام المصرفية المتنوعة من سحب، وإيداع، واستبدال عملات وتحويل، وكذلك القيام بمراجعة الخزينة الخاصة به والتحقق من أرصدة النقدية من عملات مختلف ، والمحافظة على مستوى جودة الخدمة المقدمة للعملاء.

- مسؤولين خدمة عملاء، من ضمن مهامهم تقديم كافة الخدمات المصرفية للعملاء بمستوي عال من الجودة والكفاءة وفًقا لمعايير تقديم الخدمات المعتمدة بالبنك.

- مسؤولين مبيعات، يكون مسئول عن تسويق وبيع كافة منتجات وخدمات البنك المختلفة من قروض وودائع ومنتجات استثمارية للعملاء الجدد، وتقييم احتياجات العملاء وبيع المنتجات والخدمات وفقًا لتلك الاحتياجات من خلال اجراء الزيارات البيعية وتنفيذ أي مبادرات بيعية طبقًا لخطة البيع الموضوعة.

شروط وظائف بنك مصر2020

- أن يكون المتقدم خريجي إحدى الجامعات أو أكاديمية السادات أو الأكاديمية البحرية و المعهد الكندي العالي.

- أن يكون المتقدم حاصل علي بكالوريوس تجارة تخصص محاسبة وإدارة أعمال واقتصاد وإحصاء وبنوك وتجارة خارجية وعلاقات دولية، وتجارة دولية وتسويق، وتجارة وإدارة المهمات، وتمويل واستثمار، وتأمين، و العلوم الاكتوارية، والعلوم السياسية، والموارد البشرية، وأسواق ومنشئات مالية تسويق.

- أن لايزيد سن المتقدم وقت الإعلان عن 30 عامًا.

- أن يكون المتقدم من خريجي دفعات تخرج من 2015 حتى 2019.

- أن لايقل التقدير العام عن جيد علي الأقل.

- أن يجيد حزمة البرامج المكتبية ' MS Office”.

- اجادة مهارات التواصل الفعال.

- تكون الأولوية للتقدير الأعلي وخريجي أقسام اللغات.

- يشترط على المتقدم للوظيفة أن يكون مقيم إقامة دائمة بمحافظة كفر الشيخ من واقع بطاقة الرقم القومي، وألا يكون سبق له خوض اختبارات مسبقًا ببنك مصر.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
زلزال بقوة 4.5 ريختر يضرب تركيا