اعلان
اعلان

كل ماتريد معرفته عن مشروع امتداد الرحاب السكني..تعرف على الأسعار وطريقة حجز الوحدات

مشروع امتداد الرحاب
مشروع امتداد الرحاب

يبحث القراء عن تفاصيل مشروع امتداد الرحاب السكني، بعد إعلان وزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، موعد حجز 238 وحدة سكنية، بمساحات من 92 م2 131 م2، بمشروع امتداد الرحاب السكني في المرحلة التاسعة بمدينة القاهرة الجديدة، وذلك فى إطار جهود الوزارة لتوفير وحدات سكنية لجميع شرائح المواطنين، وأوضح الدكتور عاصم الجزار وزيرالإسكان والمرافق، أن مقدم الحجز في مشروع امتداد الرحاب يبلغ 100 ألف جنيه، مع وجود نظم تقسيط ميسرة، ويمكن للمستفيد من الوحدة سداد باقى الثمن 70 % من خلال مبادرة التمويل العقارى للبنك المركزى.

خطوات حجز وحدات مشروع امتداد الرحاب السكني

هناك مجموعة من الخطوات للحجز في مشروع امتداد الرحاب السكني، تتمثل في الأتي

- التقديم وهو الخطوة الأولى لحجز الوحدات، على الموقع الإلكترونى حيث يتم الدخول على الموقع الإليكتروني لبنك التعمير والإسكان.

- استعراض كراسة الشروط أو طباعتها لمعرفة جميع التفاصيل المساحات – الأسعار – أرقام العمارات ، مع إمكانية استعراض خطوات الحجز بالتفصيل.

- في حالة الحجز باسم القاصر يتم إدراج الرقم القومى الخاص به مع تحميل صورة شهادة الميلاد.

- تسجيل البريد الإليكترونى، خاصة للعملاء المقيمين خارج البلاد لضمان وصول كلمة المرور.

- تحويل مبلغ مقدم الحجز وقدره 100 ألف جنيه بالإضافة إلى مبلغ 1500 جنيه مصروفات تسجيل، دفعة واحدة وغير مجزأ، على أن يتحمل العميل العمولات، ومصاريف التحويل من حسابه البنكى إلى رقم الحساب.

شروط حجز وحدات مشروع امتداد الرحاب السكني

قال المهندس محمد أنور هلال، نائب رئيس هيئة المجتمعات العمرانية أن شروط مشروع امتداد الرحاب تتضمن الأتي:

- أن يكون المتقدم للحجز شخصاً طبيعياً و مصرى الجنسية.

- أن تكون للمتقدم أهلية التصرف أو التعاقد.

- يجوز التقدم للحجز لشخص بصفته ولياً طبيعياً على قاصر أو وصياً عليه بقرار وصاية.

- علي المتقدم أن يعلم أن الوحدات السكنية المعروضة للبيع مخصصة للاستخدام السكني فقط.

- يقر المتقدم المتقدم للحجز بأنه قد اطلع على جميع الشروط والمواصفات والبيانات والمعلومات الواردة بكراسة الشروط، ووافق عليها.

أسعار وحدات مشروع امتداد الرحاب السكني

تبلغ أسعار وحدات امتداد الرحاب شاملة نسب التميز لكل وحدة، حيث حددت وزارة الإسكان 12 ألفا و500 جنيه سعر موحد للمتر، حيث تتراوح مساحات الشقق بين 92 و122 و131 متر، وسجلت الشقة الـ92 مترًا، مليونا و173 ألف شاملة نسب التيز، والشقة الـ122 مترًا، سجلت مليون و557 ألف جنيه شاملة نسب التميز، أما الشقة الـ131 مترًا سجلت مليون و703 ألف شاملة نسب التميز أيضًا.

موعد وطريقة الحجز في مشروع امتداد الرحاب

قال وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية سيتم يوم 15 مارس المقبل، بدء التسجيل على الموقع الإليكترونى لبنك التعمير والإسكان من هنا

بمشروع امتداد الرحاب، المرحلة التاسعة، بمدينة القاهرة الجديدة، والتي تطرحها وزارة الإسكان، وذلك فى إطار جهود الوزارة لتوفير وحدات سكنية لجميع شرائح المواطنين، وتلبية رغبتهم فى تملك السكن الخاص بهم.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
زلزال بقوة 5.7 ريختر يضرب جنوب اليونان