اعلان

لو كارت عداد الكهرباء متعطل.. احذر واتبع تلك الخطوات

خطوات تشغيل عداد كهرباء مسبوق الدفع في حالة تعطله
خطوات تشغيل عداد كهرباء مسبوق الدفع في حالة تعطله
كتب : نهى نجم

يتساءل الكثير من المواطنين وبالتحديد أصحاب عداد الكهرباء السويدي  ونوعه الالكتروميتر ومشتركي شركة شمال القاهرة لتوزيع الكهرباء، وفي حالة حدوث عطل بكارت العداد وعند ظهور عبارة غير مقبول هناك إجراءات لابد اتباعها لإعادة تشغيله من جديد. 

واستعرض مصدر مسئول بشركة شمال القاهرة لتوزيع الكهرباء، خطوات تشغيل وشحن عداد الكهرباء في حالة حدوث عطل، مؤكدًأ انه في حالة الذهاب إلى الشركة وإبلاغ الفني المشكلة عليك أن تطلب منه البيانات الآتية: 

- رقم كود المشترك

- رقم عداد الكهرباء مسبوق الدفع 

- رقم الـ bad

أكد المصدر لـ"أهل مصر" أن السبب وراء إحضار تلك البيانات أثناء محاولة إصلاح وتشغيل كارت العداد هو مطابقة تلك البيانات على أرض الواقع ومن داخل عداد الوحدة السكنية أو التجارية أي من شاشة العداد وعلى شاسيه عداد الكهرباء. 

وتابع: كارت غير مقبول ممكن يكون رقم عداد الكهرباء والكود مختلفين عن نظام الشحن أو كارت عداد الكهرباء وفي هذه الحالة لن يقبل عداد الكهرباء أي أرقام أو محاولات تشغيل لذا لابد أن يتم إحضار تلك البيانات مع الفني لإدخال الكود الصحيح وإعادة تشغيله مرة أخرى. 

وأكد المصدر أنه إذا لم يعطي كارت عداد الكهرباء أي إشارة هنا لابد من تغيير الكارت وإحضار  رقم الـ bad اللي بيظهر بعد رسالة كارت غير مقبول لانه من الرموز التي تساعد علي حل المشكلة. 

WhatsApp
Telegram