اعلان

بنك الإسكان والتعمير يعلن عن وحدات سكنية جاهزة للتسليم..تعرف على الأماكن وأنظمة السداد

وحدات بنك الاسكان والتعمير
وحدات بنك الاسكان والتعمير

وحدات بنك التعمير والإسكان الجديدة، يعلن بنك التعمير والإسكان عن عدد من الوحدات السكنية الجديدة والجاهزة بمدينة الرحاب، ومدينة 6 أكتوبر، ومدينة الغردقة، حيث تتوافر مجموعة من الوحدات الجاهزة للتسليم، ويشتمل أيضا طرح بنك التعمير والإسكان علي عدد من الوحدات السكنية بمشروع 'أكاسيا'، وتختلف أنظمة سداد تلك الوحدات كما وضحها البنك، ونتناول في التقرير التالي أماكن ومساحات وحدات بنك التعمير والإسكان، وأنظمة سداد الوحدات.

بنك الاسكان والتعمير

أماكن ومساحات الوحدات الجديدة وطرق الحجز

تتنوع الأماكن التي يشملها طرح بنك التعمير والإسكان من الوحدات السكانية الجديدة، وأيضا تتغير الوحدات في المساحات وطريقة التشطيب:

- يشتمل طرح بنك الإسكان والتعمير على مشروع أكاسيا بالتجمع الخامس، حيث تختلف مساحات الوحدات المطروحة، وتبدأ مساحة الوحدة من 156 إلى 277 متر كاملة التشطيب، و يتم التقديم من خلال فرع البنك بمدينة الرحاب الجديدة.

- كما أن طرح بنك التعمير والإسكان، يشتمل على عدد من الوحدات السكنية بمشروع المنتزه بأكتوبر، وتتنوع المساحات من 122 إلى 175 ، وهي عبارة عن وحدات نصف تشطيب، ويتم التقديم من خلال فرع البنك بالحي المتميز بمدينة 6 أكتوبر.

- ويشمل أيضا طرح بنك التعمير والإسكان عدد من الوحدات السكنية بمشروع شاليهات قرية الفيروز بمدينة الغردقة، حيث تخلف مساحات الوحدات السكنية فتبدأ من 89 حتى 100 متر، وهي عبارة عن وحدات فاخرة، ويمكن التقديم عن طريق فرع البنك بالسندباد بالغردقة.

أنظمة سداد وحدات بنك الإسكان والتعمير

حدد بنك الإسكان والتعمير، طرق سداد وحدات البنك الجديدة، حيث يتم سداد 25% من قيمة الوحدة كمقدم حجز، وعلي 10 سنوات يتم سداد باقي مبلغ الوحدة بنظام التقسيط .

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مجلس الوزراء السعودى يعلن عن مشروع الربط البحري مع مصر