اعلان

بعد التتويج بالبريمرليج.. 3 لاعبين مهددين بالحرمان من الميداليات داخل صفوف ليفربول

تتويج ليفربول  بالبريمرليج
تتويج ليفربول بالبريمرليج

أفادت تقارير صحفية إنجليزية اليوم السبت، بوجود 3 لاعبين داخل صفوف نادي ليفربول، مهددين بعدم الحصول على ميدالية، بعد تتويج الريدز بلقب البريمرليج بشكل رسمي.

وذكر موقع "ليفربول إيكو" البريطاني، بأن الريدز سيحصل على كأس البريميرليج بالإضافة إلى 40 ميدالية تذكارية مصنوعة من الفضة يبلغ قطر الواحدة 2.25 بوصة.

وأوضح يأن وفق لقواعد الادوري الإنجليزي بأن النادي هو من لديه الحق فى توزيع الميداليات سواء على المدرب و اللاعبين والمسئولين بالشكل الذي يراه مناسب له، ولكن هناك شرط بحصول كل لاعب شارك في 5 مباريات على الأقل في البريميرليج على ميدالية.

وبناءصا على ذلك هناك 21 لاعبًا من ليفربول ضمنوا الحصول على ميدالية تذكارية ومن بينهم: "أليسون بيكر، وأدريان، وفيرجيل فان دايك، وديان لوفرين، وجويل ماتيب، وألكسندر أرنولد وأندي روبرتسون، وجو جوميز، وجيني فاينالدوم، وجوردان هندرسون، وأليكس تشامبرلين، وجيمس ميلنر، وفابينيو، وآدم لالانا، ونابي كيتا، وروبرتو فيرمينو، ومحمد صلاح، وساديو ماني، وديفوك أوريجي، شيردان شاكيري وتاكومي مينامينو".

وأشار "ليفربول إيكو" بأن هناك ثلاثي مهددون بالحرمان من ميداليات البريمرليج وهم الشاب كيرتيس جونز وهارفي إليوت ونيكو ويليامز.

وتابع بأن نسبة مشاركتهم لم تتعدي الخمس مباريات ولذل لن يكون لهم الحق فى الميدالية بناء على اللائحة الإنجليزية، حيث كلًا من جونز وإليوت شاركا مرتين فقط، بينما حقق ويليامز ظهورًا وحيدًا في مباراة كريستال بالاس الأخيرة.

وجدير بالذكر يتبقى أمام ليفربول 7 مباريات في الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم، وهو ما يمنح الثلاثي الشاب فرصة لزيادة رصيده من اللقاءات.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً