اعلان

رباعية قاسية من الوصيف في شباك البطل.. الفيفا تعلق على خسارة ليفربول من السيتي

مانشستر سيتي وليفربول
مانشستر سيتي وليفربول

علق الاتحاد الدولي لكرة القدم 'الفيفا' على خسارة نادي ليفربول الإنجليزي بطل البريمرليج للنسخة الحالية، برباعية نظيفة من فريق مانشستر سيتي، خلال المباراة التى جمعت بينهما أمس الخميس.

حيث نشرت الصفحة الرسمية ' للفيفا ' على موقع التدوينات القصيرة ' توتير' مجموعة من صور لقاء القمة في الدوري الإنجليزي بين ليفربول ومانشستر سيتي، التي أقيمت بالأمس وكتبت عليها: 'لم تكن ليلة الريدز.. رباعية قاسية من الوصيف في شباك البطل، وهذه الهزيمة الثانية فقط للريدز هذا الموسم في ختام الجولة 32'.

فيفا تعلق على خسارة ليفربول

وحرص لاعبو مانشستر سيتي على عمل ممر شرفي للاعبو ليفربول قبل انطلاق المباراة، بعد تتويج الريدز بلقب البريميرليج رسميًا من الجولة الماضية، في بادرة طيبة من المدرب الاسباني بيب جوارديولا.

حيث جاء الهدف الأول من تنفيذ ناجح لركلة الجزاء من كيفين دي بروين بتسديدة قوية في أقصى الزاوية اليمنى للمرمى عكس توقع الحارس أليسون الذي إرتمى في الزاوية العكسية.

وجاء الهدف الثاني من هجمة مرتدة سريعة من لاعبي مانشستر سيتي بمجموعة من التمريرات المتدرجة من الخلف للأمام أنهاها فيليب فودين بتمريرة بينية لزميله رحيم ستيرلينج المنطلق داخل منطقة الجزاء والذي تمكن من مراوغة المدافع جو جوميز ثم وضع الكرة بكل سهولة داخل شباك الحارس أليسون.

ونجح أصحاب الأرض في توقيع الهدف الثالث من هجمة منظمة للغاية من لاعبي مانشستر سيتي بمجموعة من التمريرات القصيرة المتقنة أنهاها كيفين دي بروين بتمريرة بينية لفيليب فودين المنفرد بشكل كامل بالمرمى والذي لم يتوانى في وضع الكرة داخل الشباك.

وأحرز السيتي الهدف الرابع مع بداية الشوط الثاني من هجمة مرتدة سريعة من لاعبي مانشستر سيتي بمجموعة من التمريرات من الخلف للأمام أنهاها كيفين دي بروين بتمريرة بينية لرحيم ستيرلينج المنطلق داخل المنطقة والذي تمكن ببراعة من مراوغة أخر مدافعي ليفربول أندرو روبيرتسون وسدد الكرة في إتجاه الشباك حيث حاول أليكس تشامبرلين إبعاد الكرة لكنه أسكن الكرة داخل شباكه.

وحسم ليفربول اللقب رسميا يوم الخميس الماضى، عقب سقوط مانشستر سيتى منافسه المباشر أمام تشيلسى بهدفين مقابل هدف على ملعب 'ستامفورد بريدج' فى الجولة الـ 32.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً