اعلان

أهمها " تجربة رونالدو".. 3 أسباب تمنع رحيل ميسي عن برشلونة

ميسي
ميسي

ذكرت تقارير صحفية إسبانية، أن النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، لاعب برشلونة، رفض تجديد تعاقده مع البارسا، بعد المفاوضات التي جرت بين اللاعب وإدارة النادي.

التقارير تحدثت عن خلاف كبير بين ميسي وإدارة برشلونة، بسبب تراجع أداء الفريق في الفترة الأخيرة، وفشله في التتويج بدوري أبطال أوروبا مؤخرًا، الأمر الذي جعل ليو يفكر جديًا في مغادرة برشلونة.

وفي نفس الوقت، أفادت تقارير صحفية تابعة للبارسا، بأن النجم الأرجنتيني لم يرفض التجديد للفريق، كما أن النادي لم يبدأ معه مفاوضات التجديد.

ويرصد "أهل مصر" 3 أسباب تمنع ليو من مغادرة برشلونة.

الانتماء

خلال الفترة التي قضاها ميسي في برشلونة، بداية من مراحل الناشئين وحتى الفريق الأول، ارتبط النجم الأرجنتيني بالنادي لأقصى درجة، حيث لم يفكر إطلاقا في مغادرته، وهو ما أكده أكثر من مرة خلال الفترات التي يفاوض الادارة على تجديد عقده.

وتتعامل إدارات برشلونة المتعاقبة بهذا المنطق أيضًا في تجديد ميسي، حيث يتركون لهم كامل الحرية في فرض شروطه في العقد.

تجربة رونالدو

خفت بريق النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، لاعب يوفنتوس الإيطالي الحالي، بعد رحيله عن نادي ريال مدريد، حيث ابتعد عن المنافسة على جائزة أفضل لاعب في العالم.

ويخشى ميسي من تكرار تجربة رونالدو، بمغادرة برشلونة، وانتظار المصير المجهول في أحد الأندية الإيطالية أو الانجليزية.

مونديال 2022

يبلغ ميسي من العمر 33 عامًا، فتجربة جديدة في نادي آخر ودوري غير الإسباني، ستكون مخاطرة كبيرة من نجم البارسا، فاللعب عامين في البارسا، سيضمن له مكان مع منتخب الأرجنتين في مونديال قطر 2022.

في حال رحيله إلى أحد الأندية، قد يتأثر مستواه، ولكن مع برشلونة سيظل نجمه يسطع خاصة وسط الجمهور الذي يعشقه بصورة كبيرة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً