اعلان

أهمها ليفاندوفسكي.. 3 مقومات ترجح كفة بايرن ميونخ أمام ليفركوزن بنهائي الكأس

 ليفاندوفسكي
ليفاندوفسكي

يواجه فريق بايرن ميونخ الألماني إلى مواجهة قوية ومنتظرة مع نظيره باير ليفركوزن، مساء اليوم السبت فى الساعة الثامنة مساءًا، على الملعب الأولمبي ببرلين، في نهائي نسخة الموسم الحالي من مسابقة كأس ألمانيا.

وتأهل الفريق البافاري الى الدور النهائي من مسابقة الكأس، بعد تغلبه على آينتراخت فرانكفورت بهدفين مقابل هدف واحد، في المباراة التي جرت بينهما في الدور نصف النهائي.

فيما بلغ ليفركوزن للدور ذاته، بعد ما تغلب على فريق ساربروكن، أحد اندية الدرجة الرابعة الدرجة الرابعة، بثلاثة أهداف مقابل لا شيء.

ونستعرض فى التقرير التالي أبرز3 مقومات ترجح كفة بايرن ميونخ أمام ليفركوزن بنهائي كأس ألمانيا:

1- ماكينة الأهداف

يمتلك فريق بايرن ميونخ ماكينة أهداف تصيب دائما ولا ، فهو النجم البولندي 'روبرت ليفاندوفسكي'، الذي يقود هجوم البفاري، ومن أهم دعائم الفريق ومقوماته فى الفوز الليلة بكأس ألمانيا، فيشكل ليفاندوفسكي خطرعلى شباك ودغاعات اي فريق، بالتأكيد يكون له حسابات أخري من أى منافس، للحد من خطورته وحماية شباكه من أهدافه الحاسمة والقاتلة.

2-المعنويات المرتفعة

كما يدخل فريق بايرن ميونخ بمعنويات مرتفعة وعالية، خاصة بعد تتويجه بلقب الدوري الألماني للمرة الثلاثين فى تاريخه، والذي حسمه عقب تغلبه على مضيفه فيردر بريمن 1 / صفر في المرحلة الثانية والثلاثين من المسابقة، حيث رفع رصيده في الصدارة إلى 76 نقطة متفوقا بفارق عشر نقاط أمام أقرب منافسيه بوروسيا دورتموند صاحب المركز الثاني، ويسعي الى استغلالها اليوم أمام ليفركوزن لاقتناص لقب الكأس منه.

3- الثنائية فى زمن الكورونا

ويأمل فليك وكتيبة البفاري فى تحقيق الثنائية خلال هذا العام، حيث الفوز بلقب الدوري و الكأس أيضًا الليلة، ليكون أفضل هدية لكل محبيه و مشجعيه، فى ظل الظروف الصعبة والقاسية الراهنة مع استمرار جائحة فيروس كورونا والخسائر المادية و النفسية التى يمر بها العالم كله

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً