اعلان

اتحاد الكرة: نرفض إطلاق اسم صلاح على الكرة الموحدة لهذا السبب

محمد صلاح
محمد صلاح

رفض محمد فضل، عضو اللجنة الخماسية باتحاد الكرة، فكرة إطلاق اسم النجم محمد صلاح، لاعب ليفربول الانجليزي، على الكرة الموحدة الجديدة للدروي المصري.

وقال فضل إن ذلك يتعارض مع فكرة الحقوق والدعايا والاعلانات، مشيرًا إلى القيمة الكبيرة لصلاح خاصة بعد تتويجه ببطولة الدوري الانجلزي، كأول مصري يتوج بالبريميرليج.

وفي السياق ذاته، أكد عمرو الجنايني رئيس اللجنة الخماسية، أن الاتحاد ينوي إطلاق اسم صلاح على إحدى قاعاته بالمبني الجديد له، تقديرًا له.

وأضاف أن الاتحاد على تواصل دائم بالنجم صلاح، متمنيًا له التوفيق في الفترة المقبلة.

حقق الدولي المصري محمد صلاح، المحترف في صفوف نادي ليفربول، رقما قياسيا جديدا، بعد مساهمته في فوز "الريدز" على أستون فيلا (2-0) أمس، ضمن الجولة الـ33 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

ولم يتمكن صلاح من هز شباك أستون فيلا، لكنه صنع الهدف الثاني لزميله كورتيس جونز، ليصبح الفرعون المصري، أسرع لاعب غير إنجليزي، وثانى أسرع لاعب بعد الدولي الإنجليزي السابق، آلان شيرر، يساهم في 100 هدف في "البريمير ليج".

وشارك صلاح في 116 مباراة في الدوري الإنجليزي الممتاز منذ انضمامه لليفربول صيف العام 2017، وساهم في 100 هدف، حيث سجل 73 هدفا، وصنع 27 حتى الآن.

تجدر الإشارة إلى أن نادي ليفربول، توج مبكرا بلقب الدوري الإنجليزي لهذا الموسم، فيما يواصل صلاح الصراع لنيل لقب هداف المسابقة للموسم الثالث تواليا، حيث يحتل حاليا المركز الرابع في قائمة الهدافين برصيد 17 هدفا، ويتخلف بفارق أربعة أهداف عن المتصدر، جيمي فاردي، مهاجم ليستر سيتي.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً