اعلان
اعلان

محمد صلاح يسجل الهدف الثالث لليفربول فى مرمى برايتون

محمد صلاح
محمد صلاح

سجل محمد صلاح الهدف الثالث لفريق ليفربول ضد مضيفه برايتون، خلال المباراة التي تجمع الفريقين حاليًا على ملعب "بالمر" ، فى إطار الجولة الـ 34 من الدورى الإنجليزى.

وفي الشوط الأول، افتتح محمد صلاح التسجيل لليفربول في الدقيقة السادسة بعد تمريرة من زميله نابي كيتا بعد خطأ في دفاعات برايتون، ليسجل هدفه الثامن عشر في الدوري هذا الموسم.

وفي الدقيقة الثامنة أضاف جوردان هندرسون الهدف الثاني ليفربول في شباك برايتون، بعد تمريرة من محمد صلاح، الذي سجل الهدف الأول قبله بدقيقتين.

حاول بعد ذلك لاعبو برايتون تقليص الفارق، واستطاعوا هز شباك ليفربول في الدقيقة 20 عن طريق لاعبهم تراوسورد، لكن اللاعب كان في موقف تسلل ولم يتم احتساب الهدف.

تراوسورد أصر على هز شباك ليفربول، وهو ما نجح فيه بالفعل هذه المرة بشكل صحيح، في الدقيقة 45 بعد عرضية رائعة من زميله ليمبتي، حولها في شباك أليسون معلنًا عن الهدف الأول لفريقه، ومنهيًا النصف الأول من المباراة بتقدم ليفربول بهدفين مقابل هدف.

ووقف لاعبو برايتون للتصفيق للاعبي ليفربول، بعد فوزهم بلقب الدوري الإنجليزي قبل انتهاء المسابقة بـ 7 جولات، وهو إجراء يقوم به الفرق التي تواجه بطل المسابقة قبل انتهاء الدوري تكريمًا له، وهو الأمر الذي فعله لاعبو مانشستر سيتي وأستون فيلا قبل ذلك.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً