اعلان

الاتحاد الإفريقي: الأهلي بطل القرن.. وتصرفات مرتضى منصور تضر الزمالك (خاص)

نادي القرن
نادي القرن

قال محمد ثابت، مدير إدارة الإعلام في الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، إن الفيديو الذي بثه رئيس الزمالك، أمس عبر حسابه الشخصي على "فيس بوك" سيضر الزمالك في المستقبل.

وأضاف ثابت لـ "أهل مصر": أن الأهلي هو صاحب لقب بطل القرن في إفريقيا منذ 20 عامًا، وما يحدث على الساحة الرياضية في مصر يعتبر عبث بكل المعاني.

وأشار مدير الإعلام بالكاف، إلى أن النادي الأهلي قدم مذكرة إلى الاتحاد الإفريقي منذ فترة قريبة ضد نادي الزمالك، ولم يقرر الكاف حتى الآن في هذه الشكوي بسبب انشغال المجلس بعدد من المواضيع الخاصة.

وأكد ثابت، أن الزمالك قد يحرم من عدد من النقاط خلال السنوات القادمة، في حالة استمرار رئيسه في إصدار هذا القرارات التي يخرج بها من حين إلى آخر.

ولفت مدير إدارة الإعلام بالاتحاد الإفريقي، إلى أن الأهلي من حقه الاحتجاج على قضية نادي القرن، فهو صاحب الحق في هذه القضية، وستتم دراسة جميع الملفات المقدمة من الأهلي لاتخاذ القرار المناسب للجميع.

وكان رئيس الزمالك، مرتضى منصور أعلن أمس، عن تسجيل شعار "نادي الزمالك نادي القرن الحقيقي لكرة القدم"، في إدارة العلامات التجارية بوزارة التموين، وطالب نظيره محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، بإزالة جميع اللافتات التي تشير إلى أن الأهلي هو نادي القرن.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مصدر رفيع المستوى: الحكمة في التفاوض لا تمنع مصر من حماية أمنها القومي بكل السبل