اعلان

أولهم باريس سان جيرمان.. أبرز المستفيدين من قرعة دوري أبطال أوروبا

دوري أبطال أوروبا
دوري أبطال أوروبا

أسفرت قرعة دوري أبطال أوروبا عن مواجهات نارية، على الرغم من عدم استكمال بعض مباريات دور الـ16، لتأجيلها بسبب جائحة فيروس كورونا المستجد.

ولم يتأهل حتى الآن إلى ربع نهائي البطولة القارية، سوى أربعة أندية وهي، أتلانتا الإيطالي، ولايبزيغ الألماني، وأتلتيكو مدريد الإسباني، وباريس سان جيرمان الفرنسي.

وجاءت نتيجة قرعة ربع النهائي كالتالي:

1- مانشستر سيتي أو ريال مدريد الإسباني ضد يوفنتوس الإيطالي أو ليون الفرنسي

2- لايبزيج الألماني ضد أتلتيكو مدريد الأسباني

3- نابولي أو برشلونة ضد تشيلسي أو بايرن ميونخ

4- أتالانتا الإيطالي ضد باريس سان جيرمان الفرنسي

وكانت نتيجة القرعة هدية لبعض الفرق و قاسية وصعبة لبعض الفرق الأخري، فيحظى فريق باريس سان جيرمان بمواجهة الى حد ما سهلة بالنسبة له حيث من المقرر أن يواجه اتلانتا الإيطالي الذي يعاني من تذبذب فى الآداء و المستوي الفترة الأخيرة فى الدورى الإيطالي خاصة وعلق رئيس النادي انهم سيواجه فريق العاصمة بتواضع.

كما يواجه أتليتكو مدريد نظيره لايبزيج وهى مواجعة لصالح الروخي البلانكوس فى ظل التوهج و الآداء المميز الذي يقدمه بقيادة دييجو سيميوني بالدورى الأسباني و البطولة الأوروبية، فأتليتكو الءي أقصي ليفربول بطل النسخة الماضية فى دور ال16 لن يكون صعب عليه تخطى لايبزيج.

وعلى الجانب الآخر هناك فرق قلقة بشأن مستقبلها فى البطولة وأهمها هو يوفنتوس خاصة فى حالة فوزه على ليون فسيتوجب عليه مواجهة ريال مدريد و مان سيتي فالفريقين مميزين الفترة الماضية و سيكون صدام قوي بينهم.

كما ان برشلونة ستقع فى موقف حرج امام بايرن ميونخ فى حين تغلب البارسا على نابولي، و البفاري على تشيلسي، فهذه المواجهة لن تكون فى صالح برشلونة المتعثر الفترة الأخيرة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً