اعلان

بلد الوليد ضد برشلونة.. تعرف على تشكيل النادي الكتالوني وموعد إقامة المباراة غدا السبت

برشلونة وبلد الوليد
برشلونة وبلد الوليد

تصدر البحث على محرك البحث العالمي جوجل مباراة بلد الوليد ضد برشلونة في إطار منافسات الدوري الإسباني، حيث يستضيف بلد الوليد النادي الكتالوني في مباراة لا تحمل القسمة علي إثنين، والتي تقام علي ملعب خوسيه زوريا، ويحتل برشلونة المركز الثاني برصيد 76 نقطة بفارق نقطة واحدة عن الريال الذي يتبقى له مباراة أمام ألافيس.

بلد الوليد ضد برشلونة بلد الوليد ضد برشلونة

بلد الوليد ضد برشلونة في الدوري الإسباني

يصارع برشلونة هذا الموسم مع نادي ريال مدريد الذي يحتل صدارة الترتيب بفارق نقطة، ويسعي النادي الكتالوني في هذه المباراة لتحقيق الثلاث نقاط لمواصلة الضغط للحصول على لقب الدوري، في حين يحتاج بلد الوليد تحقيق نقاط المبارة كاملة لتحسين ترتيبه في جدول البطولة، خاصة مع قرب انتهاء المسابقة التي توقفت لأكثر من ثلاثة أشهر بسبب فيروس كورونا المستجد.

قائمة برشلونة ضد بلد الوليد

جاءت قائمة برشلونة ضد بلد الوليد في الجولة 36 من عمر مسابقة الدوري كالتالي:

- في حراسة المرمى: تير شتيجن – نيتو - أرناو تيناس أورينا.

- في مركز الدفاع : نونو سيميدو – جيرارد بيكيه – كليمونت لانجليه – رونالد أراوخو – خوردي ألبا – سيرجي روبيرتو – جونيور فيربو.

- في خط الوسط: سيرجيو بوسكيتس – إيفان راكيتيتش – أرتورو فيدال – ريكي بويج.

- في مركز الهجوم: مارتن بريثوايت – أنطوان جريزمان – ليونيل ميسي – لويس سواريز

برشلونة وبلد الوليد تشكيل برشلونة ضد بلد الوليد

موعد مباراة بلد الوليد ضد برشلونة

تقام مباراة بلد الوليد ضد برشلونة في إطار منافسات الدوري الإسباني غدا السبت في تمام الساعة السابعة والنصف مساءا بتوقيت القاهرة، وسيتم نقلها عبر شبكة قنوات بي أن سبورتس الرياضية، وتحظي هذه المباراة بأهمية كبيرة لدي مشجعين النادي الكتالوني، حيث تعتبر خطوة هامة في ظل بحث الفريق لاعتلاء صدارة الدوري والحصول على اللقب للعام الثاني علي التوالي.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
النواب ينتصر للأطقم الطبية المصرية ويقرر تخفيض نسبة الأجانب بالمنشآت الصحية