اعلان

أول تعليق من مرتضى منصور على الفيديو الجنسي المُسرب: طول عمري راجل

مرتضى منصور
مرتضى منصور

قال مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، إن الفيديو المنسوب إليه له والذي نشر في الساعات القليلة الماضية لا أساس له من الصحة، مشددا أنه ليس 'مجنون' لكي يسب محمود الخطيب رئيس الأهلي، ومحمود عبد المنعم 'كهربا' لاعب الفريق الأحمر.

وأضاف رئيس الزمالك خلال تصريحات عبر فيديو نشر له على صفحته 'فيسبوك' :'عمري ما شتمت الخطيب بهذه الشتيمة، وكهربا هربان من الزمالك منذ سنة'.

وتابع :'أنا لست مجنونًا لكي أقول مثل هذا الكلام، لماذا تم نشر هذا الفيديو الآن؟ الهدف من ذلك إثارة فتنة بعد قضية نادي القرن'.

وعن الفيديو الجنسي الذي تم تسرييه من قبل، رد مرتضى منصور قائلا:' الفيديو 'الجنسي' الذي تم تسريبه من قبل وتم نسبه إلي، كان ورائه أيمن ممدوح عباس، نجل رئيس الزمالك السابق'، وأضاف 'طول عمري راجل وراجل أوي.

وواصل ':أيمن سافر إلى قبرص من أجل تلفيق فيديو جنسي لي، وكنت أعتقد في البداية أن الفيديو من تركيا، ولكنني تلقيت رسالة من أبوسنيدة يقول لي خلالها أن الفيديو تم تنفيذه في قبرص وليس تركيا'.

وأتم: ' مساعد أبوسنيدة قال لي إنهم أحضروا شخصين من سوريا مع شخص أجنبي شعره أبيض يشبهني، وفبركوا الفيلم الجنسي ونشروه، بس أنا طول عمري راجل وراجل أوي وعمري ما روحت قبرص'.

واختتم:'أبوسنيدة قال لي في الرسائل أنه أحضر أجهزة لتقليد صوتي، بس أنا مفيش شعره من راسي بتتهز ولا بتتهز، جاتلي رسالة بعدها من واحد بيقولي أنا أبوجاسم من طرف أبوسنيدة، ويطالبني برفع الحظر عن رقم الأخير، وبلغت الأجهزة الأمنية وقتها قالوا لي تجاهل الرد'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً