اعلان

رضا عبدالعال: فيديو سب مرتضى منصور للخطيب غير واضح(خاص)

رضا عبد العال
رضا عبد العال

علق الكابتن رضا عبدالعال لاعب النادى الأهلي والزمالك و منتخب مصر السابق، على الصراع القائم بين قطبي الكرة المصرية خلال الفترة الأخيرة، بسبب الفيديو المسيء المنسوب لمرتضى منصور رئيس الزمالك، يسب فيه نظيره محمود الخطيب رئيس الأهلي ومحمود كهرباء لاعب الأهلي، والتي أدت إلى اشتعال الساحة الرياضية المصرية.

وصرح رضا عبد العال في تصريحات خاصة لـ أهل مصر قائلا: "بأن مواقع التواصل الاجتماعي والسوشيال ميديا هي من تزيد من اشتعال الموقف".

وأضاف: "أنا مش بدافع عن مرتضى منصور ولكن الفيديو اللي منتشر الصوت والصورة مش واضحة ومش جايب وشه"، مشيرا أنه لا يوجد أي علامة تدل عليه خاصة أن الملابس الظاهرة في الفيديو شتوية، ولاتوجد كمامات.

وأردف: "أنه من السهل حد يقلد حد ودا منتشر، كما أن مرتضى منصور يلتزم بارتداء الكمامة خلال ظهوره الفترة الأخيرة".

وتابع: " الغلطان لازم يتعاقب، ولكن الدنيا حاليا ملتهبة وكان لابد من تحري الدقة قبل زيادة الوضع سوء، لاسيما والفيديو اتنشر الساعة الثانية صباحا و تم تقديم البلاغات 7 صباحا".

وواصل بأن الأمر قد يؤثر على زيادة الاحتقان بين الفريقين خلال الدوري المصري بعد عودته.

وبخصوص استضافة مصر لدوري أبطال أفريقيا قال: "الأفضل إقامة المباريات المتبقية من دوري الأبطال في الخارج مثل الإمارات مثل بطولة السوبر المصري، خاصة و التنظيم والتزام الجماهير هناك كان رائع".

وجدير بالذكر تداول مواقع التواصل الإجتماعي فيديو مسيء منسوب إلى مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، يحمل عبارات سب وشتيمة لمحمود الخطيب رئيس الأهلي، وهو ما دفع الأخير في تقديم بلاغات إلى النائب العام ورئيس مجلس النواب.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً