اعلان

أبرزهم"ميسي اليابان".. نجوم عرضها الريال للبيع قبل انتهاء الليجا

ريال مدريد
ريال مدريد

يتبقى لريال مدريد الإسباني لقائين لحسم لقب الدوري الإسباني الممتاز"الليجا"، ورغم ذلك قام إدارة الملكي بالكشف عن موقف لاعبيه الراحلين، خلال الانتقالات الصيفية الحالية، حتى يستطيع منح الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني للفريق الفرصة، لاستقطاب لاعبين جدد لتدعيم صفوف "المرينجي"، استعدادا للموسم الجديد.

ويرصد" أهل مصر" أبرز النجوم التي عرضها للبيع قبل حسم الليجا، خلال التقرير التالي.

ميسي اليابان أبرز الراحلين عن ريال مدريد

يواجه ريال مدريد أزمة كبيرة مع الياباني تاكيفوسا كوبو، بعد خروجه من حسابات المدير الفني زيدان، خاصة وأن اللاعب يريد البحث لنفسه عن عرض مناسب بنيه البيع، ورفضه الخروج على سبيل الإعارة.

واتخذ ريال مدريد نفس النهج الذي اتبعه مع الدولي المغربي أشرف حكيمي الذي تمت اعارته إلى بروسيا دورتموند الألماني، قبل أن يرفع قيمته التسويقية، ويتم بيعه بشكل نهائي إلى أحد عملاقة الدوري الإيطالي نادي إنتر ميلان.

ورفض "ميسي اليابان" تاكيفوسا كوبو، فكرة الإعارة إلى أي نادي كما يخطط ريال مدريد، وفضل الانتقال النهائي، ليضع نفسه أول الراحيلن عن الملكي هذا الموسم، في ظل الاهتمام الذي يحظى به من العديدة من كبار الأندية الأوربية.

فاييخو وسيبايوس معروضين للبيع من قبل الريال

أصبح شبح الرحيل يحوم حول ثنائي الفريق الملكي خيسوس فاييخو وداني سيبايوس،حيث يلعب فاييخو على سبيل الإعارة لفريق غرناطة الذي يريد ضمه بشكل نهائي، بجانب اهتمام من بعض الأندية الألمانية بالحصول على خدماته، في الوقت الذي يحتفظ به ريال مدريد بخيار شراء فاييخو، حال بيعه بشكل نهائي هذا الصيف.

ولم يختلف الأمر كثيرا بالنسبو لموقف داني سيبايوس، حيث يسعى ريال مدريد لاستغلال اهتمام نادي أرسنال الإنجليزي الحصول على خدماته بشكل نهائيح، و يستعد لتقديم عرض رسمي، كما يتمتع اللاعب باهتمام فالنسيا وريال بيتيس، ويقدر الريال قيمة لاعبه بـ 25 مليون يورو.

ويسعى ريال مدريد للاستفادة من بيع لاعبيه الخارجين عن حسابات زين الدين زيدان، في خطة هدفها حصد 120 مليون يورو، من أجل تقليل الخسائر الناجمة عن غياب الجماهير بسبب جائحة كورونا، وكذلك تقليل قائمة الفريق.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً