اعلان

بعد خسارة الليجا.. اجتماع عاجل بين جوسيب وسيتين اليوم

جوسيب وسيتين
جوسيب وسيتين

أفادت تقرير صحفية إسبانية، اليوم الجمعة، عن آخر التطورات داخل برشلونة، خاصة بعد خسارة الفريق الكتالوني الدوري الأسباني ، ليتوج به غريمه التقليدي ربال مدريد رسميًا، أمس الخميس، عقب فوزه على نظيره فياريال بنتيجة 2-1، في المباراة التي أقيمت على ملعب دي ستيفانو، وذلك قبل جولة واحدة على نهاية المسابقة.

وعلى حسب ما نقلته صحيفة "موندو ديبورتيفو"، فإن جوسيب ماريا بارتوميو رئيس برشلونة، بصدد عقد اجتماع عاجل، اليوم الجمعة، مع مدرب الفريق، كيكي سيتين.

وأضافت انه ليس متوقع أن يصدر جوسيب قرار إقالة سيتين، وفى نفس الوقت لا يمكن التأكيد أنه هو من سيقود الفريق أمام نابولي في إياب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا.

وأشارت بأن بارتوميو يريد من هذا الاجتماع، معرفة كيف سيقود سيتين، الفريق بعد خسارة الليجا، لا سيما أنه يدرك الأجواء المشحونة في غرفة ملابس برشلونة.

وأكدت الصحيفة أن وضع سيتين بات صعبًا بعد تصريحات ليونيل ميسي نجم برشلونة، بأن الأمور سيئة في النادي منذ ينايرالماضي وهو موعد إقالة إرنستو فالفيردي وتعيين خلفًا له كيكي.

واعترف نجم كرة القدم الأرجنتيني ليونيل ميسي مهاجم فريق برشلونة الإسباني بأن فريقه يعاني من بعض المشاكل التي تهدد مسيرته الأوروبية أيضا بعدما خرج صفر اليدين من البطولات المحلية هذا الموسم.

وقال ميسي:"نحن فريق ضعيف للغاية... يمكن ان نتعرض للهزيمة على مستوى القوة والرغبة. علينا أن ننتقد أنفسنا كلاعبين وأيضا كفريق".

وأضاف : "يتعين علينا أن نتغير كثيرا وإلا سنخسر أمام نابولي في دوري أبطال أوروبا".

وجدير بالذكر خسر برشلونة 1 / 2 أمام ضيفه أوساسونا مساء الخميس في المرحلة السابعة والثلاثين قبل الأخيرة من الدوري الإسباني لكرة القدم.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة باريس سان جيرمان وبوروسيا دورتموند في دوري أبطال أوروبا لحظة بلحظة | التشكيل