اعلان

طوكيو2020: إعادة أموال غير القادرين على حضور الألمبياد أواخر العام الحالي

طوكيو 2020
طوكيو 2020

أعلن منظمو دورة الألعاب الأولمبية الصيفية طوكيو 2020 التي تم تأجيلها لعام حتى 2021 بسبب فيروس كورونا المستجد، أنهم قد أمّنوا جميع المنشآت اللازمة لاستضافة هذا الحدث، وهو مايزيل عقبة كبيرة أمام إقامته.

وأضافت اللجنة المنظمة بأن عملية إعادة الأموال لحاملي التذاكر غير القادرين على حضور الألعاب في موعدها الجديد، ستبدأ في أواخر العام الحالي.

وأكدت خلال اجتماعها عبر الإنترنت مع اللجنة الأولمبية الدولية، مؤكدة أن الألعاب المؤجلة ستستخدم جميع المنشآت التي كانت محجوزة هذا الصيف للحدث.

وصرح هيديماسا ناكامورا، المسؤول في اللجنة المنظمة المحلية، بأن جدول الدورة 2021 مشابهة لى حد كبير، لما كان هو مخطط له الصيف الحالي لو أقيمت الألعاب في موعدها، باستثناء تغييرات صغيرة لأسباب لوجستية.

وأوضاف ناكامورا في مؤتمر صحفي من طوكيو قبيل اجتماع اللجنة الأولمبية الدولية "لا يزال هناك عمل يتعين القيام به. لكننا حققنا خطوة كبيرة".

وأفاد ناكامورا بأن المنظمين يواصلون مناقشة مسألة خفض التكاليف في بعض النواحي، مضيفا أن التغييرات على "حفلي الافتتاح والختام مطروحة أيضا على الطاولة".

وجدير بالذكر قررت اللجنة الأولمبية الدولية فى تاجيل دورة العاب طوكيو 2020ألى العام لمقبل، بسبب انتشار جائحة كورونا التي أربكت الأجندة الدولية نتيجة لإيقاف النشاط الرياضي بالعالم كله.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي والجونة (2-0) في الدوري المصري اليوم (لحظة بلحظة) | إنذار للشحات