اعلان

عزب حجاج يكشف آخر استعدادات لجنة الحكام لاستئناف الموسم الجاري (خاص)

عزب حجاج
عزب حجاج

أيام قليلة تفصلنا عن عودة الدوري الممتاز، بعد قرار اتحاد الكرة، استئناف الموسم الجاري 2019-2020، ورفض فكرة البدء في دوري جديد، كما كانت ترى عدة أندية وعلى رأسها الزمالك، برئاسة المستشار مرتضى منصور، الذي قبل في النهاية بخضوع لاعبيه لمسحات فيروس كورونا.

الأندية تسابق الزمن للتجهيز والاستعداد لاستئناف الموسم، الذي تقرر بشكل رسمي بدايته في السادس من أغسطس المقبل، بلعب إحدى المباريات المؤجلة سواء للأهلي أو الزمالك.

بدوره اتحاد الكرة يعمل مسؤوليه على قدم وساق، خاصة في ظل تكفله بالإشراف على جميع مسحات الأندية، والتواصل مع الفرق من ناحية والأمن من ناحية أخرى؛ لتجهيز جدول مباريات الدوري بالمواعيد والملاعب والتأجيلات.

وتعمل لجنة الحكام برئاسة كل من وجيه أحمد، والدكتور عزب حجاج، على تنفيذ برنامجها في تجهيز الحكام للمرحلة المقبلة، حيث ما زال أمام اللجنة ما يقارب الـ20 يومًا على أول مباراة والتي ستكون في الـ6 من أغسطس المقبل.

وقال حجاج في تصريحات لـ"أهل مصر"، إن الحكام يسيرون بخطى جيدة فيما يتعلق بالتجهيزات الخاصة لاستئناف الموسم، حيث يخضعون لمسحات فيروس كورونا بشكل دوري، كما أنهم وفي نفس الوقت يقومون بإجراء البرنامج البدني والفني الذي وضعته لهم اللجنة.

وأضاف أن الحكام سيكونون على أفضل حال في وقت بداية اسئتناف الموسم الجاري، إلا أنهم مثلهم مثل اللاعبين، سيحاتجون إلى أكثر من مباراة للعودة إلى مستواهم الطبيعي.

وعن تقنية الفار، أشار حجاج إلى أنها سوف تستخدم من جديد، فاللجنة قررت استخدام عوازل بلاستيكية بين الحكام في غرفة التحكم، كما أنها بلا شك ستساعد الحكام على إدارة المباريات.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الرئيس الإيراني: لن يتبقى شيء من إسرائيل إذا هاجمت أراضينا