اعلان

مفاجأة.. بديل كيكي سيتين في برشلونة لم يخض التدريب منذ 4 سنوات

برشلونة
برشلونة

يعيش نادي برشلونة في حالة من عدم الاستقرار، بعد خسارة لقب الدوري الإسباني الممتاز"الليجا"، وتراجع المستوى الملحوظ، وأخرها كان الخسارة من أوساسونا بهدفين مقابل هدف.

وانفجر نجوم برشلونة بتصريحاته قوية وعلى رأسهم الأرجنتيني ليونيل ميسي، ضد المدير الفني كيكي سيتين، بسب طريقة اللعب، وإدارته للمباريات.

وأشارت تقارير صحفية إسبانية إلى وجود تطورات جديدة حول مستقبل المدير الفني الإسباني، بعد الإجتماع الذي جمعه مساء أمس مع رئيس النادي جوسيب ماريا بارتوميو.، ولم يتم إخطاره بأي شيء يتعلق بإقالته قبل مباراة نابولي في إياب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا.

وكانت العديد من التقارير، قد ذكرت أن سيتين بات على أعتاب الرحيل عقب خسارة الليجا، وتوتر علاقته بغرفة الملابس في النادي الكتالوني، وأن تشافي هيرنانديز، مدرب السد القطري، قد يكون خليفة له.

وحسب ما ذكرته صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، فإن خورخي مينديز وكيل اللاعبين الشهير، عرض خدمات المدرب الفرنسي لوران بلان على برشلونة، وفالنسيا منذ أسبوعين.

وأشارت إلى أن هناك أمورًا تدعم ترشح بلان لقيادة البارسا، أبرزها أنه درب فرقًا من الدرجة الأولى مثل بوردو ومنتخب فرنسا، وسان جيرمان، بالإضافة إلى أنه لاعب سابق في برشلونة خلال الفترة من 1996 إلى 1997.

جدير باالذكر أن المدرب الفرنسي، لم يتولى تدريب أي فريق منذ رحيله عن سان جيرمان، قبل 4 سنوات.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي ومازيمبي (0-0) في دوري أبطال إفريقيا (لحظة بلحظة) | استراحة