اعلان

الكاف يغير تدوينه "تويتر" بعد غضب جماهير الأهلي والزمالك

الكاف
الكاف

عدل الحساب الرسمي للاتحاد الإفريقي لكرة القدم (كاف) على موقع التدورينات القصيرة 'تويتر'، تغريدة قد نشرها أمس السبت، تحمل صورة مجمعة لجميع قادة الفريق المتاهلى إلى دور النصف نهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

وجاءت الصورة المجمعة التى نشرها حساب ' الكاف ' الرسمي، لقادة فرق نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، الوداد والرجاء والأهلي والزمالك تضم كلًا من حازم إمام بوصفه قائدا للزمالك، وأحمد فتحي باعتباره قائد الأهلي، وهو ما أثار غضب جماهير قطبي الكرة المصرية، الأهلي والزمالك.

تغريدة الكاف تغريدة الكاف

ويرجع غضب جماهير قطبي الكرة المصرية نحو هذه التغريدة، نظرا لأن فتحي رفض التجديد، وأعلن رحيله إلى بيراميدز في الموسم المقبل، وأن محمد الشناوي حارس الفريق هو القائد الحالي للأحمر، وعلى الجانب الأخر أن القائد الأول للفريق الأبيض هو محمود عبد الرازق شيكابالا ليس حازم إمام، ولذلك، اضطر حساب الكاف لتعديل تغريدته، ونشر صورة محمد الشناوي حارس الأهلي بجانب شيكابالا.

تغريدة الكاف تغريدة الكاف

وجدير بالذكر يلتي فريق الأهلى مع نظير الوداد المغربي فى نصف نهائي البطولة بعدما أقصي صن داونز، فى المقلب يواجه فريق الزمالك مع الرجاءالمغربي فى منافسات نفس الدور بعدما تغلب على حامل لقب النسخة الماضية فريق الترجي التونسى.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً