اعلان

آخرها "ميلان الإيطالي".. 3 أندية استفادت من توقف كورونا

ميلان
ميلان

توقف النشاط الرياضي حول العالم لأكثر من 3 شهور؛ بسبب فيروس كورونا، وتأثرت معظم الأندية بالسلب، ولكن هناك من عرف كيف يستفيد بالتوقف، ليعود أقوى ويقلب كل الموازين رأسًا على عقب.

الأندية التي عادت بقوة بعد كورونا نجحت في التتويج بالألقاب، والعودة من بعيد للمراكز المتقدمة، فيما كانت الأندية التي تتقدم الترتيب قب التوقف، تتراجع للخلف، لتحكم الأندية الأخرى قبضتها على الصدارة، وتتشبث بالفرصة.

ويرصد 'أهل مصر' أبرز 3 أندية استفادت من التوقف في 3 دوريات مختلفة

بايرن ميونيخ في الدوري الألماني

بالرغم من سيطرة بروسيا دورتموند على مسابقة الدوري الألماني، حتى بداية الدور الثاني، إلا أن بايرن ميونيخ بعد التوقف عرف كيف تؤكل الكتف، وضرب بقوة حتى توج باللقب قبل نهاية المسابقة بأربعة أسابيع.

بايرن استفاد كثيرًا من فترة التوقف، فهو لم يخسر منذ 16 من مايو الماضي، كما أنه توج بالكأس، ليتبقى له بطولة دوري أبطال أوروبا.

ريال مدريد في إسبانيا

قبل التوقف يتصدر برشلونة بطولة الليجا الإسبانية، بفارق بعض النقاط عن الريال، ولكن بعد العودة كان هناك ريال آخر بقيادة الفرنسي زين الدين زيدان، حيث لم يخسر وحقق الفوز في جميع مبارياته إلا لقاء واحد انتهى بالتعادل.

بعد التوقف ريال مدريد حقق 36 نقطة، كانت كفيلة بتتويجه باللقب، قبل جولة واحدة من النهاية، كما أن تراجع برشلونة ساهم كثيرًا في عودة اللقب للعاصمة بعد غياب 3 مواسم.

ميلان في إيطاليا

الفريق العريق لم يحقق بداية كبيرة في الدوري، كما أنه ومع توالي الجولات كان يتأخر للمراكز الأمنة ويبتعد عن مكانه الطبيعي في المراكز المؤهلة للبطولات الأوروبية.

الفريق بعد التوقف انقلب 360 درجة، فهو الذي كان في المراكز من الثامن إلى العاشر، بات الآن ينافس على المراكز المؤهلة إلى دوري أبطال أوروبا واليوربا ليج، فهو لم يخسر بعد التوقف، كما أنه حقق الفوز على يوفنتوس المتصدر ولاتسيو الوصيف، وتعادل مع نابولي وفاز على روما.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
حالة الطقس الآن .. ساعات قاسية تشهدها القاهرة والحرارة تكسر 40 درجة