اعلان

محمد الغزاوي: فايلر يستطيع تحقيق إنجازات مدوية للأهلى ..وخالد بيبو فى المكان المناسب

فايلر
فايلر

أكد عضو مجلس إدارة النادي الأهلى الأسبق محمد الغزاوى أن المدير الفني السويسري لفريق الأهلي الأول لكرة القدم رينيه فايلر من المدربين المميزين للغاية واستمراره مع القلعة الحمراء هو قرار صائب للغاية .

قال الغزاوى إن فايلر يستطيع تحقيق انجازات كروية مدوية للأهلى مثلما سبق وفعلها من قبل المدير الفني البرتغالي الأسبق مانويل جوزيه شريطة أن يتم دعم الفريق بلاعبين على مستوى عال من الكفاءة مثلما حدث من قبل مع جوزيه .

أشار محمد الغزاوي قائلا ان المنافسة شرسة للغاية فى عالم كرة القدم والمال أصبح هو لغة الحوار الأساسية بعدما باتت اللعبة صناعة لذا فريق مثل بيراميدز بكل ثقله المادى داخل دائرة المنافسة مع المتنافسين الدائمين الأهلى والزمالك.

أضاف الغزاوي قائلا إن اختيار خالد بيبو رئيسا لقطاع الناشئين بالنادي الأهلى هو اختيار موفق للغاية من جانب رئيس النادي محمود الخطيب فقد جاء بالرجل المناسب فى المكان المناسب حيث يعد خالد بيبو من الكوادر الشابة المنتجة وسيعيد بناء القطاع ويقدم نجوما للفريق الأول لكن هذا سيحتاج لفترة من الوقت ولن يحدث بين يوم وليلة وحتى يتم ذلك لا استغناء عن دعم فايلر وفريقه بلاعبين جاهزين أصحاب خبرات وكفاءات يمكنها تحقيق البطولات واسعاد جماهير القلعة الحمراء فى كل مكان.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
داعية أزهري: بَحيرا الراهب أحق بالذكر والثناء من إسلام بحيري