اعلان
اعلان

الأغلى في الميركاتو.. تشيلسي يواصل النجاح في استقطاب مواهب البوندسليجا

 تيمو فيرنر
تيمو فيرنر

واصل نادي تشيلسي الإنجليزي نجاحه في استقطاب مواهب الدوري الألماني الممتاز"البوندسليجا"، خلال الانتقالات الصيفية الحالية، بعد أن حسم التعاقد مع موهبة جديدة خلال الساعات القليلة الماضية، لينضم مزاملة الدولي الألماني الشاب تيمو فيرنر نجم هجوم نادي لايبزيج من قبل.

ومثلما فعل"البلوز" في حسم صفقة فيرنر وخطفه من أنياب كبار الأندية الأوربية، استطاعت إدارة الفريق الإنجليزي في التعاقد مع كاي هافيرتز، لاعب وسط باير ليفركوزن، الءي حسم وجهته بالفعل، مديرًا ظهره لكافة الأندية الراغبة في ضمه باستثناء تشيلسي.

وتوصلت إدارة نادي تشيلسي لاتفاق بالفعل مع الدولي الألماني، بشأن بنود التعاقد، متضمنة راتبه وكافة التفاصيل المتعلقة بالصفقة، وإتمامها مقابل 80 مليون يورو، ومن الممكن أن تتضمن مبالغ أخرى كحوافز إضافية.

ومن المنتظر سفر بيتر تشيك، المستشار الفني للنادي الإنجليزي، إلى الأراضي الألمانية، للجلوس مع مسؤولي ليفركوزن؛ من أجل إتمام الصفقة نهائيا، كما ستتضمن المحادثات تحديد موعد انتقال هافيرتز إلى تشيلسي، نظرًا لاستمرار ليفركوزن في الدوري الأوروبي، المقرر استئنافه في أغسطس المقبل.

ونجح بذلك تشيلسي في التفوق على كافة عمالقة أوروبا، الذين كانوا يضعون صاحب ال21 عاما ضمن أولوياتهم في سوق الانتقالات، أبرزهم بايرن ميونخ وبرشلونة وريال مدريد، وحال تمت الصفقة، فإن هافيرتز سيكون الأغلى لتشيلسي هذا الموسم، بعد ضم النادي اللندني حكيم زياش من أياكس وتيمو فيرنر من لايبزيج.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بايدن: دول عربية مستعدة للاعتراف بإسرائيل