اعلان

الأهلي يكتفي بمران خفيف في التتش

مران الاهلي
مران الاهلي

حرص الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على تخفيف الحمل البدني للاعبين، بعد التدريبات القوية التي خاضها الفريق منذ استئنافه المران. وخاض الفريق مرانًا خفيفًا اليوم، اشتمل على جانب بدني في الجيم، وفك العضلات والجلسات الاستشفائية وتدريبات كرة طائرة في ملعب التتش.

وكان الفريق قد خاض تقسيمة مطولة تراي ماتش في مران أمس، استمرت ما يقرب من نصف الساعة، فيما يخوض الفريق تجربة ودية أمام سموحة يوم ٢٤ يوليو الجاري على ملعب التتش، ثم يواجه الجونة يوم ٢٨ في ثاني تجاربه الودية، استعدادًا لاستكمال مباريات الدوري الممتاز، والتحضير لمواجهتي الوداد المغربي في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وقسم الجهاز الفني اللاعبين إلى مجموعتين، للتركيز على الجانب البدني في مران الفريق، الذي أقيم مساء اليوم على ملعب التتش، استعدادًا لاستكمال مباريات الدوري الممتاز، والتحضير لمواجهتي الوداد المغربي في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وخاض المجموعة الأولي تدريبات بدنية وكرة طائرة في ملعب التتش، تحت إشراف سامي قمصان المدرب المساعد، وطارق عبدالعزيز أخصائي التأهيل، والمجموعة الثانية خاضت تدريبات في الجيم تحت إشراف توماس بينكيل، مخطط الأحمال، مع تبادل المجموعتين في المران لتنفيذ البرنامج التدريبي.

ويخوض الأهلي لقاءين وديين خلال شهر يوليو الجاري على ملعب التتش، الأول أمام سموحة يوم الجمعة المقبل، والثاني أمام الجونة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً