اعلان

بعد صعود فريق حجازي وليدز يونايتد..صراع البطاقة الثالثة يشعل "الشامبيونشيب"

أحمد حجازي
أحمد حجازي

نجح فريق ويست بروميش الذي يضم بفرقته الدولي المصري أحمد حجازي في الصعود مجددا إلى دوري الشهرة والأضواء الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج" بعد غياب سنتين عن الدوري الأقوى في العالم.

وكان فريقا ليدز يونايتد ووست بروميتش ألبيون صعدا إلى الدوري الإنحليزي الممتاز، بعد احتلالهما للمركز الأول والثاني على الترتيب، فيما تنص لوائح المسابقة على أن يلعب أصحاب المراكز من الثالث وحتى السادس على البطاقة المتبقية مباريات فاصلة، الأمر الذي يشعل الصراع على البطاقة الأخيرة من خلال مواجهات مصيرية، يتطلع الجميع إلى رؤيتها.

وكشفت رابطة دوري البطولة الإنجليزية "شامبيونشيب" عن مواعيد المباريات الفاصلة لتحديد الفريق صاحب البطاقة الثالثة للصعود إلى الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث تتنافس أندية برينتفورد وفولهام وكارديف سيتي وسوانزي على البطاقة المتبقية.

ويعرض"أهل مصر" بالتفاصيل مواعيد المباريات الفاصلة في دوري الدرجة الثانية الإنجليزي "شامبيونشيب" في 3 خطوات كالتالي:

1_ تقام مباريات الدور قبل النهائي على مدار 5 أيام، حيث تنطلق في الأسبوع المقبل، وتختتم بمباراة نهائية في الرابع من أغسطس المقبل تقام بملعب "ويمبلي".

2_ تنطلق مباريات الدور قبل النهائي بمباراة يستضيف فيها سوانزي سيتي صاحب المركز السادس فريق برينتفورد" الثالث" يوم 26 من يوليو الجاري، على أن تقام مباراة الإياب بينهما يوم 29 من الشهر ذاته.

3_ المباراة الثانية، يحل فولهام "الرابع" ضيفا على كارديف سيتي "الخامس" ذهابا يوم 27 من يوليو الجاري، على أن تقام مباراة الإياب يوم 30 من الشهر ذاته.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً