اعلان

محمد صلاح يحرم من لقب أفضل لاعب في البريميرليج لهذا السبب

محمد صلاح
محمد صلاح

كشف اتحاد رابطة الكتاب والصحفيين في إنجلترا اليوم الجمعة، عن تتويج جوردان هندرسون قائد فريق ليفربول الإنجليزي، بجائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم موسم 2019-2020.

واختارت رابطة كتاب كرة القدم في انجلترا، هندرسون من بين 14 نجمًا آخر في الدوري الإنجليزي حصلوا على تصويت من الصحفيين في البلاد، بعد موسم مثير في ليفربول ساهم خلاله في الفوز بالدوري الإنجليزي، متفوقا على كيفين دي بروين نجم مانشستر سيتي وزملائه في الريدز.

وفى سياق متصل، قلت حظوظ النجم الدولي محمد صلاح من التتويج بلقب أفضل لاعب بالبريميرليج، بسبب عدم حصوله على أى صوت من قبل صحفيي كرة القدم الإنجليزية، بعد موسم جيد له استطاع ان يصبح فيه، هدّاف الفريق بعد تسجيل 19 هدفا في 33 مباراة لعبها.

وحصل 15 لاعبًا على صوت واحد على الأقل بجانب بعض الأسماء المفاجئة خارج المراكز الخمسة الأولى، والذي تم الإعلان عنها رسميا كالتالي:

1- جوردان هندرسون (ليفربول).

2- كيفن دي بروين (مانشستر سيتي).

3- ماركوس راشفورد (مانشستر يونايتد).

4- فيرجيل فان دايك (ليفربول).

5- ساديو ماني (ليفربول).

أما من المركز السادس حتى الخامس عشر في قائمة أفضل اللاعبين لم يتم تصنيفهم، وجاءت كالتالي:

ترينت ألكسندر أرنولد وأليسون بيكر (ليفربول)، أرون وان بيساكا (مانشستر يونايتد)، رحيم ستيرلنج وسيرجيو أجويرو (مانشستر سيتي)، أداما تراوري (وولفرهامبتون)، داني إنجز (ساوثهامبتون)، جاك جريليش (أستون فيلا)، جيمس ماديسون وجوني إيفانز (ليستر سيتي).

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الزمالك يتسلح بالكونفدرالية لحل أزمة إيقاف القيد بسبب خالد بوطيب (خاص)