اعلان

بعد الهجوم عليه.. فاروق جعفر: تصريحاتي تم فهمها بالخطأ

فاروق جعفر
فاروق جعفر

حرص فاروق جعفر لاعب الزمالك السابق على الرد على الهجوم الشدي التى تعرض له خلال الساعات القليلة الماضية، بسبب تصريحاته المثيرة للجدل التي تخص منتخب مصر و تأهله إلى كأس العالم 90.

وقال جعفر في تصريحات لقناة الزمالك، إن خلال تصفيات أمم أفريقيا المؤهلة لكأس العالم 1990، كان يتم مجاملة منتخب مصر في بعض المباريات، ويتغاضى الحكم عن احتساب بعض الكرات.

رد فاروق جعفر على الهجوم عليه

رد فاروق جعفر قائلًا: ' بأن تصريحاته تم فهمها بالخطأ وكان يتحدث عن حالة الطرد التى تعرض لها محمود علاء فى مباراة بيراميدز الودية، مشيرًا إلى أن اللاعب تعرض للطرد بعد الخطأ الذى ارتكبه وبالفعل فريقه تأثر'.

وتابع جعفر: 'فى اخر السبعينات كان هو قائد الزمالك وفى احدى المباريات الأفريقية كان متواجد بصفته قائد الفريق فى الإجتماع الفنى، مع طاقم التحكيم ومراقب المباراة، وبالفعل الزمالك تعرض لما قاله على قناة النادى ولكنهم رفضوان ولم يقصد أى نادى أخر، موضحا أن الكرة المصرية مازالت هى الأقوى'.

وأشار : 'إلى أنه لم يقصد امكانيات وقدرات وكفاءة الأندية المصرية، لأنها أنديمة عظيمة وحصدت البطولات بمجهودها وعرقها، كما أن المنتخب المصرى طول عمره عظيم ويقوده مديرين فنيين عظماء وعلى أعلى مستوى' .

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة المصري البورسعيدي والبنك الأهلي (0-0) في الدوري الممتاز (لحظة بلحظة) | ضغط بورسعيدي