اعلان

علاء مقلد يدلى بصوته فى تسجيل الجمعية العمومية اليوم بالزمالك

علاء مقلد
علاء مقلد

سجل اللواء علاء مقلد، عضو مجلس إدارة نادى الزمالك، حضوره في الجمعية العمومية للنادي الأبيض، ليعد بذلك أول أعضاء المجلس الحالى حضورًا لمقر النادى من أجل التصويت على الميزانية.

وانطلقت منذ قليل اليوم الأحد بدء تسجيل الأسماء في الجمعية العمومية لنادي الزمالك، حيث يتوافد على مقر النادي حاليا، أعضاء الجمعية العمومية للزمالك، وشددت إدارة الزمالك، عدم دخول النادي يومي الجمعية العمومية 'اليوم وغدا'، إلا لحاملي بطاقات العضوية فقط والمسجلين في كشوف الجمعية.

للتصويت على الميزانية، ويبلغ عدد الأعضاء المسموح لهم بحضور الجمعية العمومية لنادى الزمالك 88629 عضواً إلي جانب الأجانب البالغ عددهم 119 عضوا، وفتح نادى الزمالك باب التسجيل فى الجمعية العمومية فى التاسعة صباح اليوم، الأحد، ويستمر التسجيل حتى التاسعة مساءً، للتصويت علي ميزانية النادى ثم يستكمل الزمالك عموميته على اليوم وغدا الاثنين.

علاء مقلد علاء مقلد

كما أكد مجلس إدارة نادي الزمالك، وجود بطاقة الرقم القومي، مع عضو الجمعية العمومية، بجانب كارنيه العضوية، للتمكن من التصويت في الجمعية العمومية سواء اليوم وغدًا.

كما حرصت إدارة الزمالك تخصيص سرادق لعملية التصويت، مجهز بكافة الإجراءات الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا، بممر شارع الملك فاروق.

علاوة على وضع كاميرات مراقبة داخل سرادق التسجيل في الجمعية العمومية.

ومن المقرر أن يستمر التسجيل في كشوف الحضور بالجمعية العمومية من التاسعة صباح اليوم، حتى التاسعة مساءً، على أن يبدأ مرة أخرى غدًا الاثنين، في التاسعة صباحا، وينتهي التسجيل في التاسعة مساءً.

وتضمن جدول الأعمال 11 بندًا وهي: التصديق على محضر الاجتماع السابق، النظر في تقرير مجلس الإدارة عن أعماله في السنة المالية المنتهية، اعتماد مشروع الموازنة للسنة المالية المقبلة، تعيين مراقب الحسابات وتحديد مكافآت، اعتماد تقرير مجلس الإدارة عن رواتب ومكافآت المدير التنفيذي والمالي.

كما سيجري النظر في الاقتراحات المقدمة من الأعضاء في الموعد القانوني، وعرض زيادة رسوم اشتراك العضوية للأعضاء الجدد، وعرض تقرير مندوبي النادي في حضور الجمعيات العمومية، عرض تقرير تقييم المطاعم وعرض مشاركة النادي في المسابقات الخاصة بالمحترفين، وإعلان نتيجة التصويت على اعتماد الميزانية والحساب الختامي عن العام المالي 2019-2020.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً