اعلان

إشادة أعضاء نادي الزمالك بتنظيم اجراءات الجمعية العمومية اليوم

تسجيل الجمعية العمومية للزمالك
تسجيل الجمعية العمومية للزمالك

أبدى أعضاء نادي الزمالك برئاسة المستشار مرتضي منصور، عن سعادتهم بتنظيم إجراءات تسجيل الجمعية العمومية للنادي والتي بدأت فعالياتها صباح اليوم الأحد، حيث يتوافد على مقر النادي حاليا، أعضاء الجمعية العمومية للزمالك، وشددت إدارة الزمالك، عدم دخول النادي يومي الجمعية العمومية "اليوم وغدا"، إلا لحاملي بطاقات العضوية فقط و المسجلين في كشوف الجمعية.

ومن المقرر أن يتم مناقشة ميزانية نادى الزمالك، اليوم في الجمعية العمومية للنادى، والتى تقام على مدار يومى الأحد والاثنين.

كما أكد مجلس إدارة نادي الزمالك، وجود بطاقة الرقم القومي، مع عضو الجمعية العمومية، بجانب كارنيه العضوية، للتمكن من التصويت في الجمعية العمومية سواء اليوم وغدًا.

كما حرصت إدارة الزمالك تخصيص سرادق لعملية التصويت، مجهز بكافة الإجراءات الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا، بممر شارع الملك فاروق،

علاوة على وضع كاميرات مراقبة داخل سرادق التسجيل في الجمعية العمومية.

ومن المقرر أن يستمر التسجيل في كشوف الحضور بالجمعية العمومية من التاسعة صباح اليوم، حتى التاسعة مساءً، على أن يبدأ مرة أخرى غدًا الاثنين، في التاسعة صباحا، وينتهي التسجيل في التاسعة مساءً.

وتضمن جدول الأعمال 11 بندًا وهي: التصديق على محضر الاجتماع السابق، النظر في تقرير مجلس الإدارة عن أعماله في السنة المالية المنتهية، اعتماد مشروع الموازنة للسنة المالية المقبلة، تعيين مراقب الحسابات وتحديد مكافآت، اعتماد تقرير مجلس الإدارة عن رواتب ومكافآت المدير التنفيذي والمالي.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
«عليها أسئلة الامتحانات».. سرقة أجهزة الكمبيوتر بمدرسة بالفيوم قبل ساعات من الامتحانات