اعلان

أول تعليق من محمد صلاح على رحيل لوفرين عن ليفربول

محمد صلاح
محمد صلاح

علق النجم المصري محمد صلاح، على انتقال مدافع فريق ليفربول الأول لكرة القدم، الكرواتي ديان لوفرين، إلى فريق زينيت سان بطرسبرغ الروسي.

وقال صلاح في فيديو نشره الحساب الرسمي للنادي على 'تويتر':''لا أعرف كيف أقول ذلك يا صديقي، أنت تعلم ما أشعر به الآن، لكن سنفتقدك بشدة هنا، خاصة أنا سأفتقدك حقا، لقد كنت هنا بمثابة صديق رائع لي، ولاعب لا يصدق، أنا أحبك كثيرا'.

وتابع: 'أود أن أشكرك على كل ما فعلته من أجل ليفربول، شكرا على كل شيء فعلته من أجلي، لقد كنت رائعا، أتمنى لك كل التوفيق في المستقبل، أتمنى لك مسيرة ناجحة'.

وقال النادي في بيان رسمي :'يمكن أن يؤكد نادي ليفربول لكرة القدم انضمام ديجان لوفرين إلى زينيت سان بطرسبرغ في انتقال دائم'.

وأضاف:'انتهت فترة عودة مدافع الوسط لمدة ست سنوات مع فريق Reds بعد أن وقع صفقة مع فريق الدوري الروسي الممتاز.. قدم لوفرين 185 مباراة للنادي بعد انتقاله من ساوثامبتون في يوليو 2014 ، وسجل ثمانية أهداف'.

وتابع النادي في بيانه:'كان الأكثر شهرة من بين تلك الروايات هو الجدل التاريخي في الوقت المحتسب بدل الضائع ضد بوروسيا دورتموند في أبريل 2016 ، والذي أرسل ليفربول إلى نصف نهائي الدوري الأوروبي على حساب فريق يورجن كلوب السابق'.

وأوضح:'يغادر لوفرين أنفيلد بعد أن لعب دورًا مهمًا في انتصار دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي وكجزء من الفريق الذي جمع كأس السوبر الأوروبي ، وكأس العالم للأندية FIFA ، والدوري الممتاز خلال 2019-20'.

واختتم النادي:'يود كل شخص في نادي ليفربول لكرة القدم أن يشكر ديجان على مساهمته على مر السنين ويتمنى له كل التوفيق في تحده الجديد'.

ويذكر أن لوفرين يعتبر من أكثر الأصدقاء المقربين إلى النجم المصري محمد صلاح، في ليفربول، حيث كان اللاعبان يشاركان الجمهور بعد الأحداث سواء من التدريبات أو في الحياة العائلية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً