اعلان
اعلان

مرتضى منصور يهاجم أبو تريكة: إخوانجي بيصلي ويصوم ولكن نصاب (فيديو)

أبو تريكة و وائل جمعه
أبو تريكة و وائل جمعه

نشر المستشار مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، فيديو جديد، عبر حسابه الرسمي على 'فيس بوك'، هاجم فيه مجلس إدارة النادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب؛ بسبب هجوم الجمهور الأحمر على تصريحات فاروق جعفر.

وكان جعفر قد أكد في تصريحات تليفزيونية، أن الحكام الأفارقة يجاملون الأندية المصرية والمنتخب الأول؛ لذلك حصلوا على عدد كبير من البطولات.

وقال منصور في الفيديو، إن كل الحملات التي تُحاك ضده لن ينسيه قضية الساعات التي حصل عليها مجلس إدارة الأهلي من المستشار السعودي تركي آل الشيخ.

وأضاف:'ما تفعله كتائب محمود الخطيب الإلكترونية قلة أدب.. هذه ليست رياضة، لماذا كل تلك المشاكل منذ تولي الخطيب رئاسة الأهلي؟'.

ووجه حديثه لـ النجم محمود أبو تريكة، اللاعب السابق للأهلي، حيث أكد أنه سجل من قبل هدفه بديه، قائلاً:' أبو تريكة القديس بتاعكم جاب جول بإيده.. إخوانجي بأصلي وأصوم بس نصاب'.

وكان منصور قد قال في تصريحات تليفزيونية: 'رسالتي لرئيس الوزراء ووزير الرياضة بأنهما سيتحملان المسؤولية كاملة، بعد قرار استكمال الدوري رغم اعتراضات الأندية واللاعبين'.

وتابع: 'للأسف التمسك باستكمال الدوري هذا الموسم من اتحاد الكرة، جاء لمجاملة محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، وإرضائه ببطولة قبل انتخابات ناديه في العام المقبل'.

وأضاف: 'نفس السيناريو حدث من قبل، بإقامة لقاء القمة بين الأهلي والزمالك بعد 3 أيام من مباراة السوبر، رغم الطقس السيء والأمطار الشديدة هذا اليوم، وتمت معاقبة الزمالك لعدم حضوره المباراة'.

كما حرص مرتضى، على الاشادة باجتماع الجمعية العمومية لناديه، موضحا أن ما حدث كان استفتاءً على شعبيته داخل الزمالك وفاز باكتساح، بحضور تخطى 80%.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
سعر الدولار اليوم الجمعة 29 مارس 2024 في البنوك والسوق السوداء