اعلان

شروط أوباميانج للبقاء في آرسنال.. رد مفاجئ من إدارة "الجانرز"

أوباميانج
أوباميانج

يسعى نادي أرسنال الى تجديد عقد نجم الفريق،الجابوني بيير إيميريك أوباميانج، بناءا على رغبة الاسباني ميكيل أرتيتا المدير الفني ل"الجانرز".

وينتهي عقد أوباميانج مع آرسنال بنهاية الموسم المقبل، إلا أن هناك إصرار داخل النادي اللندني على الإبقاء عليه، خاصة بعدما قاد الفريق لتحقيق لقب كأس الاتحاد الإنجليزي.

شروط أوباميانج

ووضع أوباميانج مجموعة شروط للاستمرار مع آرسنال، لا تتعلق فقط بالراتب والمشاركات الأوروبية، حيث اشترط على إدارة آرسنال التحرك في الميركاتو الصيفي من أجل تدعيم صفوف الفريق، للمنافسة على البطولات الموسم المقبل.

وأشارت تقارير صحفية إلى أن أوباميانج وضع مجموعة من اللاعبين على لائحة تعاقدات آرسنال لمحاولة ضمهم هذا الصيف، أبرزهم الثلاثي الفرنسي في برشلونة، عثمان ديمبلي وأنطوان جريزمان وصامويل أومتيتي.

رد إدارة أرسنال على طلبات أوباميانج

وافقت إدارة الجانرز على كافة الأمور المادية المتعلقة بتمديد عقد الجابوني، كما وعدت بتعديم الفريق بصفقات قوية بعد تحقيق لقب كأس الاتحاد، وضمان المشاركة في الدوري الأوربي.

وتسعى إدارة أرسنال لإرضاء الجميع وليس أوباميانج فقط، من خلال ضم لاعبين آخرين، مثل فيليب كوتينيو نجم برشلونة المعار الى بايرن واوشك على الرحيل، وموسى ديمبلي لاعب ليون الفرنسي، و ألان سانت ماكسيمين لاعب نيوكاسيل يونايتد ، و راؤول خيمينيز من وولفرهامبتون، وتوماس بارتي لاعب أتلتيكو مدريد الاسباني.

أرقام أوباميانج

أطاح الجابوني أوباميانج، مهاجم آرسنال بالفرعون المصري محمد صلاح نجم ليفربول من على عرش هدافي لاعبي الأندية الإندية الإنجليزية، في كافة المسابقات.

واحرز الجابوني هدفي فوز فريقه على تشيلسي في نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي.

وووفقا لما ذكرته شبكة "أوبتا" للإحصائيات، فإن أوباميانج رفع بذلك رصيده إلى71هدفا بقميص آرسنال، في جميع المسابقات، منذ بداية مسيرته مع الجانرز في فبراير 2018.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً