اعلان

3 أسباب تعزز موقف"بيراميدز" فى بطولة كأس الكونفدرالية

بيراميدز
بيراميدز

كشف الاتحاد الافريقي لكرة القدم 'كاف' رسميًا عن المواعيد النهائية لمباريات الدور نصف النهائي ببطولةالكونفدرالية الإفريقية، بعد أن تم تأجيل منافساتها بسبب تفشي فيروس كورونا.

وحيث تقام مباراة فريقي بيراميدز مع حورويا كوناكري غينيا، على ملعب مركب محمد الخامس، بالدار البيضاء، في الثاني والعشرين من سبتمبر المقبل، بينما تقام موقعة النهائي في السابع والعشرين من سبتمبر المقبل على ملعب مولاي عبد الله بالرباط .

وهناك 3 أسباب تعزز موقف بيراميدز فى بطولة كأس الكونفدرالية:

1-المشاركة الاولى

تعد جميع الفرق المتأهلة هى المرة الأولى لها المشاركة بالبطولة، وعو ما يعطى أفضلية ومساواة للجميع فليس هناك فريق خبرة عن الآخر فى البطولة، ولذلك هى فرصة حقيقية للتأهل، والذي يراها فريق بيراميدز أيضا فرصة لتحقيق أول بطولة له وتكون أفريقية وليس محلية لتثبيت اقدامه فى عالم كرة القدم المحلية والأفريقية وبداية كتابة تاريخ له.

2-مشواره فى البطولة

كما قدم فريق بيراميدز متذ اشتراكه بالبطولة مستويات عالية خلال الأدوار المؤهلة، فتأعل أولى مجموعته بعد تحقيق فوز فى معظم المباريات و تعادل وحيد له، وحتى الآن لازال امامه الفرصة لاستكمال مسيرته الناجحة للتأهل للمباراة النهائية والتتويج بالبطولة.

3- نجوم الفريق

يتميز فريق بيراميدز بوجود مجموعة من نجوم كرة القدم المصرية، التى تستطيع احداث الفارق و قيادة الفريق السماوي فى التتزيج بالكونفدراليةو أبرزهم عبدالله السعيد و أحمد فتحى وشريف إكرامي وعلى جبر وعمر جابر وغيرهم من اللاعبين أصحاب المهارات للذي يخلموا بتسطير تاريخ لهم مع بيراميدز وهو دافع لابد أن يكلل بالنجاح لهم.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً