اعلان

بعد التفكير فى استبعاده.. 3 أسباب تعطى رمضان صبحى فرصة المشاركة أمام إنبي

رمضان صبحي
رمضان صبحي

يبحث النادي الأهلي حول الموقف القانوني من مشاركة رمضان صبحي لاعب الفريق المعار من هيدرسفيلد الإنجليزي، مع الفريق ببطولة الدوري، خاصة بعد انتهاء مدة اعارته فى 30 يونيو الماضى.

ويستعد الأهلي لمواجهة إنبي في أول مباراة رسمية للفريق بعد التوقف، يوم الأحد المقبل في المباراة المؤجلة بينهما من الدور الأول.

ونعرض لكم فى التقرير التالي أبرز 3 أسباب تعطي رمضان وصبحي فرصة للمشاركة أمام إنبي:

1- قرار الفيفا

تصبح مشاركة رمضان صبحي مع الأهلى خلال المباريات المتبقية فى الدورى قانونية خاصة بعدما أصدر الاتحاد الدولي لكرة القدم 'فيفا' تعديلات بسبب فيروس كورونا، حيث منح فيفا الحق للأندية التي يلعب بها اللاعبون حاليا لختام الموسم معه، لتمتد كافة العقود لنهاية الموسم، وعدم تفعيل العقود الجديدة للاعبين، إلا مع الموعد الجديد لانطلاق الموسم المقبل.

وكماحسم فيفا أيضا الجدل في حالة وجود تعارض بين موسمي اللاعب، ليمنح الأفضلية للنادي الذي يخوض اللاعب موسمه معه ليكمل الفريق موسمه بنفس القائمة، على أن يلتحق بالفريق الجديد، أو يعود لناديه الأصلي بعد نهاية موسمه أولا مع الفريق المعار له،وبذلك يحق للنادي الأهلي أن يحتفظ برمضان صبحي حتى نهاية الموسم الجاري والمشاركة فى مبارياته.

2- الاقتراب من شراءه

كما اقتربت صفقة شراء الأهلى الى رمضان صبحي المعار من نادي هدرسفيلد الإنجليزي من الانتهاء، كسبما صرح سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلى على اقتراب انهاء الصفقة وسيتم الاعلان عن تفاصيلها الأيام القليلة الماضية، وعو ما سيجعله عضو أساسى فى الفريق ويمنحه فرصة المشاركة.

3- ثقة فايلر

يحظى العفيحى رمضان صبحي بثقة كبيرة من السويسري رينيه فايلر المدير الفنى للفريق، حيث يعتمد عليه فى معظم المباريات قبل اصابته قبل ايقافات كورونا، ولذلك مع عودة استئناف الدورى و تعافيه من الاصابة بالتأكيد سيعود رمضان الى التشكيلة الاساسية بالاهلى ويشارك بالمباريات القادمة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً