اعلان

تقارير: رمضان صبحي ينضم لتدريبات هيدرسفيلد الأسبوع المقبل

رمضان صبحي
رمضان صبحي

أكدت تقارير صحفية إنجليزية اليوم الخميس عن عودة النجم المصري رمضان صبحي المحترف فى صفوف هيدرسفيلد الإنجليزي، إلى تدريبات فريقيه الأسبوع المقبل، عقب نهاية إعارته إلى النادي الأهلي.

وأعلن موقع "Examiner Live" الإنجليزي، مفاجأة من العيار الثقيل، حيث نشر تقريرًا أكد فيه أن رمضان صبحي المُعار إلى الأهلي، سيعود مثله مثل زملائه من اللاعبين المُعارين من هيدرسفيلد، الذين انتهت إعارتهم مع أنديتهم في 30 يونيو الماضي.

وأشار الموقع الإنجليزي، أن تدريبات هيدرسفيلد استعدادا لبدء الموسم الجديد من دوري الدرجة الثانية الإنجليزي "تشامبيونشيب"، ستبدأ الأسبوع المقبل، وتشهد تواجد كل اللاعبين الذين انتهت إعارتهم، وهم رمضان صبحي، وآداما دياخابي، وإيزالك مبينزا، وبن هامر.

ويبدأ فريق هيدرسفيلد الاستعداد للموسم الجديد، خاصة أن دوري الدرجة الثانية الإنجليزي "تشامبيونشيب" يوم 12 سبتمبر المقبل، وهو الأمر الذي دفع نادي هيدرسفيلد للتفكير في منع رمضان صبحي من الاستمرار مع الأهلي حتى نهاية الموسم الكروي في مصر والذي يمتد إلى شهر نوفمبر المقبل.

وسعى إدارة النادي الأهلى برئاسة محمود الخطيب فى شراء رمضان صبحي بصفة نهائية من النادي الإنجليزي، خاصة بعدما تألق صبحي مع المارد الأحمر قبل إيقافات فيروس كورونا، وأصبح من العناصر الأساسية التى يعتمد عليها رينيه فايلر فى تشكيلته الأساسية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مجلس النواب يستمع لبيان الحكومة بشأن الموازنة العامة للدولة اليوم