اعلان

مرتضي منصور: الزمالك لن يعود للوراء مرة أخري

مرتضي منصور
مرتضي منصور
كتب : أهل مصر

أكد المستشار مرتضى منصور رئيس النادي الزمالك أن مصطفى يونس لاعب الأهلي السابق قال عنه إنه أفضل رئيس ناد في مصر، لكن البعض يريد عودة الزمالك إلى الخلف.

وتعهد منصور خلال لقائه بمسئولي الجروبات الزملكاوية على مواقع التواصل الاجتماعي بأن هذا لن يحدث ولن يعود الزمالك للوراء في ظل رئاسته للنادي.

وكان مرتضى قد أكد أن ملف استكمال بطولة الدوري منحه للمدير الفني بسبب حرصه على الاستعداد لبطولة دوري أبطال إفريقيا وأنه وافق عليه رغم تحفظه ومع ذلك يشعر بالاطمئنان لأنه بوجود تقنية الفيديو فالزمالك سينافس على الدوري هذا الموسم.

وتواصل رئيس مجلس إدارة النادي الزمالك هاتفيا مع بالمستشار تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية للاطمئنان عليه .

وقال رئيس النادي خلال جلسته مع أصحاب الجروبات والصفحات الزملكاوية : اطمأننت على المستشار تركي آل الشيح وأقول له الحمد لله على سلامتك

وكان مرتضي تعهد خلال لقائه بمسئولي الجروبات الزملكاوية على مواقع التواصل الاجتماعي بأن الزمالك لن يعود للوراء مادام رئيسا للنادي.

وأضاف، أن الزمالك لم يقصر مع المدربين السابقين للفريق سواء البرتغالي فيريرا أو السويسري كريستيان جروس.

وقال رئيس النادي خلال جلسته مع أصحاب الجروبات والصفحات الزملكاوية إن النادي سدد المستحقات الخاصة بفيريرا، وحرص على تكريم جروس بعد انتهاء عقده، وحتى قضية النقاز ما زالت في القضاء واللاعب مدين لنادي الزمالك ولم يقصر النادي معه في أي مستحقات.

وتابع: "جروس ذهب إلى نادي الصيد يلعب الكرة وطالبناه بالحضور للنادي للحصول على مستحقاته ولكنه لم يأت، ومع ذلك أي شخص يقوم برفع دعوى ضد النادي يخسرها بدليل مايوكا وغيره من اللاعبين لأن موقفنا سليم".

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً