اعلان

بعد الخروج من دوري الأبطال.. جاتوزو: لعبنا كفريق واحد ولكن للأسف لم ننجح

مدرب نابولى
مدرب نابولى

ودع فريق نابولي الإيطالي بطولة دوري أبطال أوروبا،عقب خسارته من برشلونة الإسباني موقعة نابولي الإيطالي أمس بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما على ملعب "كامب نو"، في إياب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا.

وافتتح كليمنت لينجلي التسجيل مبكرا في الدقيقة التاسعة، وأضاف الأرجنتيني ليونيل ميسي الهدف الثاني على طريقة الهدف المارادوني ، بعد أن توغل بين دفاع نابولي.

وجاء الهدف الثالث عن طريق الأورجواني لويس سواريز، من ركلة جزاء في الدقيقة 44، على أن يضع إنسيني هدف نابولي الوحيد في الدقيقة الرابعة من الوقت المحتسب بدل الضائع في الشوط الأول.

علق جنارو جاتوزو المدير الفني لفريق نابولي خلال المؤتمر الصحفي عقب لقاء برشلونة قائلًا: "تلقينا ثلاثة أهداف سخيفة من أخطاء جسيمة، وضعنا برشلونة تحت الضغط وكان ينبغي أن نُسجل مرتين في بداية المباراة ولكن بدلا من ذلك اهتزت شباكنا".

وأضاف: " يغضبني للغاية استقبال الأهداف من الكرات الثابتة. هذا يدفعني للجنون".

وأشار: "دائما ما أقول إننا نمتلك بعض اللاعبين الأقوياء والموهوبين للغاية في فريقنا، ولكننا بحاجة للمضي قدما من جانب عقلية الفوز،عقليتنا ليست جيدة كفاية".

وأتم:"سمعت البعض يقول إن برشلونة لعب بتشكيل احتياطي!، ولم أر ذلك في أرض الملعب نهائيا. رأيت تشكيل بمئات الملايين ونحن لعبنا كفريق واحد ولكن للأسف لم ننجح".

واتم:"كيكي يعرف أنني أتابعه منذ سنوات، تواصلنا سويا من قبل وكلانا يرى الرياضة بنفس الطريقة، لدى سيتين بعض وجهات النظر المثيرة للاهتمام في كرة القدم".

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً