المشرف العام على التحرير داليا عماد

مدير الكرة بإنبي: لاعبو الأهلي جاهزون دائما ومن الصعب الصمود أمامهم (خاص)

أهل مصر
انبي
انبي
اعلان

علق عبدالناصر محمد مدير الكرة بنادي إنبي، على هزيمة فريقه اليوم الأحد، أمام الأهلي بهدفين دون رد، قائلا إنه من الصعب تقديم أداء جيد بسبب فترة التوقف، التي فرضها فيروس كورونا.

وأضاف عبدالناصر في تصريح خاص لـ"أهل مصر"، أن الأهلي لديه العديد من اللاعبين الجاهزين دائما، ونجوم كثيرة دولية قادرة على تغير نتيجة المباراة في أي وقت،

معلقا: "صعب نصمود أمام فريق بحجم الأهلي حتى الدقيقة 60".

وأنهى مدير الكرة بنادي إنبي تصريحاته: "الجهاز الفني قرر منح الفريق راحة لمدة 24 قبل المباراة القادمة في الدوري المصري".

ونجح فريق الكرة الأول بنادي الأهلي بقيادة السويسري رينيه فايلر، في تحقيق الفوز على نظيره إنبي، في أولى مواجهاته بعد قرار عودة الدوري المصري، بنتيجة هدفين دون مقابل، خلال المباراة التي جمعت الفريقين على ستاد القاهرة.

وبعد صلابة وقوة دفاعية فرضها حلمي طولان طوال الشوط الأول وبداية الشوط الثاني، استطاع محمد هاني ظهير أيمن المارد الأحمر، في الدقيقة 63 من زمن المباراة من هز شباك محمود جاد حارس الفريق البترولي، محرزا هدف التقدم للأهلي، من عرضية متقنة أرسلها أيمن أشرف إليه ليستقبلها برأسية ولا أروع.

وعزز الدولي التونسي علي معلول تقدم الأهلي بالهدف الثاني، في الدقائق الأخيرة من اللقاء، من عرضية رائعة خرجت من قدميه ولم تجد مكان سوى شباك جاد لتسكنها.

بهذه النتيجة يرتفع رصيد الأهلي إلى 52 نقطة في صدارة الدوري المصري، بينما يتجمد فريق إنبي في المركز السابع برصيد 25 نقطة.

إقرأ أيضاً:
اعلان